رسالة محمود الخطيب للاعبي الأهلي بعد الفوز بالسوبر

وجه رئيس الأهلي، محمود الخطيب، رسالة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب الفوز بكأس السوبر أمام الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين.

وهنأ الخطيب خلال زيارته لمعسكر الفريق المقام حاليًا ببرج العرب بالإسكندرية الجهاز الفني واللاعبين.

وبحسب الموقع الرسمي للأهلي، قال الخطيب للاعبين: «نجحتم في تحقيق بطولة مهمة مع انطلاقة الموسم الكروي الجديد ولكن يبقى التحدي الأكبر ممثلًا في الفوز بالبطولتين المفضلتين للأهلي وجماهيره وهما بطولتا الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا من أجل العودة من جديد لتمثيل القارة الإفريقية في كأس العالم للأندية».

وأضاف: «النادي سيواصل دعمه القوي في جميع الاتجاهات للجهاز الفني واللاعبين من أجل تحقيق حلم جماهير الأهلي في استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا، مشددًا لهم على أن جماهير الأهلي لا تشبع من البطولات وترغب دائمًا في حصد الفريق المركز الأول على كافة المستويات».

كما أشاد رئيس الأهلي، بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون وانضباطهم السلوكي والتزامهم بالتعليمات الفنية وتقديم صورة حضارية عن النادي في مباراة مهمة أسعدت نتجيتها عشاق الأهلي في كل مكان.

واختتم الخطيب رسالته للاعبين: «ثقتنا كبيرة في قدراتكم على إسعاد جماهير الأهلي وتحمل الضغوط الملقاة على عاتقهم بفضل أدائهم بروح الفانلة الحمراء وشخصية الأهلي التي تبقى كلمة السر الدائمة في تحقيق الانتصارات والوصول إلى منصات التتويج».

ويستعد حاليًا لمواجهة سموحة المقرر لها الخامسة والنصف، مساء الاثنين على استاد برج العرب، في افتتاحية مشوار الفريق ببطولة الدوري المصري 2019-2020.

​​​​​​​

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم

ميكس ميديا