ملخص وأهداف مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي (فيديو)

ابتعد ليفربول بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي بعد الفوز على تشيلسي في المباراة التي جمعتهما الأحد 22 سبتمبر على ملعب ستامفورد بريدج، وينشر «شبابيك» ملخص وأهداف مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وتشيلسي

تقدّم الريدز مبكرا في الربع ساعة الأولى من عمر اللقاء عن طريق الظهير الأيمن للفريق أرنولد من ضربة حرّة نفذت بينه وبين المحترف المصري محمد صلاح.

وأحرز أرنولد هدف فريقه الأول في الدقيقة 14 بعد تحضير الكرة له من جانب محمد صلاح من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء ليسددها قوية في شباك كيبا حارس البلوز.

وسجّل روبيرتو فيرمينو الهدف الثاني لصالح ليفربول في شباك تشيلسي في الدقيقة 30 بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيسر عن طريقة روبيرتسون حولها برأسه في الشباك.

وقلّص النجم الفرنسي نجولو كانتي النتيجة لصالح تشيلسي بإحرازه هدف البلوز الوحيد في الدقيقة 71 بعدما راوغ بشكل رائع ثم دخل منطقة الجزاء وسدد كرة يمينية في الزاوية العليا للمرمى عجز أدريان عن التعامل معها.

ليفربول ضد تشيلسي

واستضاف نادي تشيلسي تحت قيادة لاعبه التاريخي فرانك لامبارد، متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ليفربول في عقر داره ملعب ستامفورد بريدج.

وانطلقت مباراة ليفربول وتشيلسي في تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد 22 سبتمبر.

ونجح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ونجومه المحترف المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو في الابتعاد أكثر بالصدارة وإعادة فارق الخمس نقاط مع مانشستر سيتي.

وعلى الجانب الآخر فشل لامبارد في الحصول على النقاط الثلاث للمباراة والتي كانت ستصعد به 7 مراكز كاملة من المركز 11 إلى المربع الذهبي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة من 6 مباريات حيث فاز في جميع مباريات الجولات السابقة.

ويمتلك مانشستر سيتي 13 نقطة في المركز الثاني من 6 مباريات بعد الفوز بالأمس بنتيجة 7 أهداف مقابل لاشئ وينتظر تعثر ليفربول لعودة المنافسة.

وفي المركزين الثالث والرابع يتواجد وست هام يونايتد وليستر سيتي برصيد 11 نقطة من 6 مباريات.

ويتذيل جدول الترتيب نادي واتفورد بنقطتين، ويسبقه وولفرهامبتون بثلاث نقاط، وأستون فيلا بـ 4 نقاط.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا