رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية.. الملكي يتصدر (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية.. الملكي يتصدر (فيديو)

انتزع نادي ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني الممتاز لا ليجا لأول مرة في الموسم الجديد بعد تحقيقه الفوز على منافسه إشبيلية في المباراة التي جمعتهما الأحد 22 سبتمبر على ملعب الأخير، وينشر «شبابيك» ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم.

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية

حصل إيدين هازارد على تمريرة رائعة من كريم بنزيما في الدقيقة 35 كادت تمنح ريال مدريد التقدم غير أن توماس فاسليك حارس أشبيلية استطاع أن يتصدى لتسديدة اللاعب البلجيكي ببراعة.

وسنحت فرصة فرصة التقدم من جديد لصالح ريال مديد في الدقيقة 39 بعدما لعب خاميس رودريجيز بينية رائعة لكارفاخال وضعه في مواجهة حارس المرمى، غير أن المدافع الأيمن للنادي الملكي لم يمتلك الحاصة التهديفية التي تسمح له بالتسجيل فتصدى لها حارس أشبيلية.

وأحرز كريم بنزيما هدفًا لصالح ريال مدريد في الدقيقة 64 بعدما استقبل عرضية من كارفاخال برأسية رائعة سكنت شباك فاسليك من الزاوية اليسرى، وفي المقابل لم يتمكن حارس أشبيلية من التحرك تجاهها.

ريال مدريد ضد إشبيلية

استغل مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ونجومه فرصة احتلال صدارة الدوري الإسباني لأول مرة هذا العام على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

ونجح ريال مدريد المباراة للاستفادة من خسارة غريمه التقليدي برشلونة بعد خسارته من غرناطة بثنائية نظيفة مساء أمس السبت، ومن أجل اعتلاء صدارة جدول الليجا منفرداً لأول مرة هذا الموسم.

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقاط، بينما يقع الفريق الأندلسي في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

تشكيل ريال مدريد وإشبيلية

أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مديد، تشكيل فريقه الرسمي، لمباراة إشبيلية في الدوري الإسباني.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبوا كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، فاران، راموس، ميندي.

خط الوسط: خاميس، كاسيمرو، كروس.

خط الهجوم: هازارد، بيل، بنزيما.

وعلى الجانب الآخر يدخل إشبيلية اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: توماس فاتشينك.

خط الدفاع: سيرخيو ريجيلون، وكاريكو، ودييجو كارلوس سانتوس، ونافاس.

خط الوسط: جوان جوردان، وفرناندو فرانسيسكو، وبانيغا.

خط الهجوم: فرانكو فاسكيز، ودي يونج، ولوكاس أوكامبوس.

ترتيب الدوري الإسباني

ويحتلريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة وبنفس الرصيد أتلتيك بلباومن 5 مباريات لعبها هذا الموسم، يليه في المركز الثالث غرناطة برصيد 10 نقاط من نفس عدد المباريات.

ويحل إشبيلية في المركز الرابع برصيد 10 نقاط من 4 لقاءات، ويتشارك مع ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد بنفس عدد النقاط.

وفي المركز الثامن يأتي برشلونة بسبع نقاط.

ويتذيل جدول ترتيب الدوري الإسباني نادي ليجانيس برصيد نقطة وحيدة، ويسبقه إيبار برصيد نقطتين، وقبلهما إسبانيول ومايوركا بأربع نقاط.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة