رئيس التحرير أحمد متولي
 مصطفى بكري يشن هجوما ناريا على الإخوان ويوجه أسئلة لـ«بتوع مكافحة الفساد»

مصطفى بكري يشن هجوما ناريا على الإخوان ويوجه أسئلة لـ«بتوع مكافحة الفساد»

شن الكاتب الصحفي وعضو مجلس النواب المصري مصطفى بكري، هجوما ناريا، عبر حسابه على موقع «تويتر»، على جماعة الإخوان المسلمين وقناة الجزيرة القطرية، فضلا عن الفنان محمد علي، وذلك دون تسمية الأخير صراحة.

وكتب عضو مجلس النواب المصري، صباح الإثنين: «النصر للمدافعين عن الأوطان والأمن والاستقرار والعار لكل الخونه الذين يهدفون إلى الحكم والسلطة حتي ولو سلخوا بطون امهاتهن ليعزفوا عليها لحن الخيانة والتآمر»، مشددا على أن «مصر ستبقى عالية الهامة رغم أنف الإخوان والمتأخونين».

وقال بكري إن «الشعب الذي ذاق مرارة الفوضي وتخريب الوطن لن يسمح بتكرار السيناريو مرة أخرى لإفساح الطريق أمام جماعة الخيانة التي لاتؤمن بالأوطان أو السيادة».

وأضاف أن «أرض مصر الطاهره تلفظ كل خائن وعميلالحرب ضد السيسي تستهدف المشروع الوطني والإنتقام من مواقفه القوميه والثأر من إنحيازه لثورة ٣٠يونيو ، هذه هي الحقيقه، أمسكتم بالحكم وحولتم البلاد الي عزبه لخيرت الشاطر وحسن مالك».

وتابع: «الأمن القومي أثبت في محاكمة الإخوان في قضية التخابر أنكم حولتم ٦مليارات دولار الي حماس عبر البنك الوطني في غزه».

وأشار إلى أن الرئيس السيسي «أحبط مشروع إقامة دولة غزة الكبري على أرض سيناء وأصدر القانون ٢٠٣ في ديسمبر ٢٠١٢ بمنع تملك أوإيجار الأراضي في سيناء ما أثار غضب مكتب الإرشاد»، مضيفا أن «السيسي هو الذي رفض توقيع إتفاقية دفاع مشترك مع إيران أثناء زيارة أحمدي نجاد إلى مصر في فبراير ٢٠١٢».

وقال عضو مجلس النواب المصري: «إسألوا أنفسكم يابتوع مكافحة الفساد والحرص علي مصر، كيف كانت الدوله في عهد مرسي ،وهل تعرفون أنه وعصابته بتوع مكتب الإرشاد وتابعيهم أكلوا بما قيمته ١٤مليون جنيه بط ووز في عام واحد ،بينما السيسي رفض ذلك جملة وتفصيلا وأصر أن كل من يطلب وجبة طعام يدفع ثمنها».

وتابع: «هل تجيبون علي سؤلنا، أين ذهبت ال٨مليارات دولار التي حصل عليها الإخوان من أمريكا بعد وصولهم للسلطه للسماح بتهجير الفلسطينيين إلي ارض سيناء، الكلام أثاره أحد نواب الكونجرس الأمريكي يابتوع الشفافيه».

وأضاف في سلسلة تغريداته اليوم «هل سألتم أنفسكم: لماذا قررت قناة الجزيره إلغاء كل برامجها لتفتح للمسطول الذي نصبتوه زعيما عليكم شاشتها ليبث بذاءاته ،الإجابه لأنهم ينفذون مخططا صهيونيا هدفه هدم مصر والأمة العربيه لحساب أسيادكم الصهاينه والأمريكان».

واختتم الكاتب الصحفي مصطفى بكري تديوناته قائلا/ «تحية إلي أبناء الخليج والعروبيين الذين يدافعون عن مصر ويحذرون من خطر المؤامره، بينما بعض المنتمين لمصر إسما هم أنفسهم مجرد أداه لهذه المؤامره .خسئتم ياخونه».

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري