رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد رمضان في رسالة مصورة: «مش عايزين حد يشمت فينا.. احنا حققنا نجاح كبير» (فيديو)

محمد رمضان في رسالة مصورة: «مش عايزين حد يشمت فينا.. احنا حققنا نجاح كبير» (فيديو)

قال الفنان محمد رمضان، إن هناك جماعات وشخصيات هاربة خارج الدولة وتوجد في قطر وتركيا يحولون إثارة الأوضاع داخل البلاد بعد أن حصلوا على خيرها.

ونشر فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قال فيه: «مش عاوزين نشمت حد فينا.. وأنا غيران على بلدى.. والناس الهربانة بيحولوا يقوموا الدنيا.. وأنا غيران لأنى مش عاوز نتحرك زى العرائس الماريونت.. واللى بيحرضوا على التظاهر مش بياكلوا من أكلنا ولا بيشربوا من النيل وبيتحركوا من بره البلد».

وذكر محمد رمضان، خلال الفيديو: «أن الحكومة تسعى لحل مشاكل الدولة المصرية، وبالتالى علينا عدم التحرك وراء هؤلاء الأشخاص الذى يحولون إثارة الفوضى من خلال دعوات التظاهر».

وشدد على أن أصالة وتاريخ وقيمة الشعب المصرى العظيم أكبر من أن تحركها مثل هذه الشخصيات لإثارة الفوضى والعنف داخل الوطن.

وأوضح الفنان محمد رمضان، أنه يجب أن نغلق علينا أنفسنا، والدولة المصرية كلها بيت واحد، مؤكدا أنه لا يجب أن نشمت أعداء الوطن الذين يحولون إثارة الفوضى مشددا على أن الأوضاع تغيرت بشكل كبير خلال السنوات الماضية، وأن المواطن المصرى قادر على تخطى كل العقبات والتغلب عليها.

وشدد الفنان محمد رمضان، على ضرورة رفض دعوات التظاهر قائلا: «اللى يقولك انزل يوم الجمعة قل له تعالى انزل أنت.. تعالى من بره وانزل.. طالما أنت رجولة تعالى وانزل انت».

وأشار إلى هناك دول تركز مع مصر نظرا لنجاها الكبير والتصدى للكثير من المشاكل الكبيرة، ويوجد الكثير من النماذج المصرية الناجحة التي استطاعت اثبات نفسها فى العالم مثل النجم العالمى محمد صلاح والدكتور الراحل أحمد زويل وغيرهم.

كما وجه الفنان محمد رمضان عبر الفيديو، رسالة لقناة الجزيرة وإعلام الإخوان قائلا: «ده مش حق الاخوة والعروبة.. عاوزين ايه من مصر؟!.. ولو أنت بتحبوا مصر.. ليه مش بتجيبوا إلا الأخبار السلبية وسايبين الأخبار الحلوة.. ليه بتسبونا فى الفرح ومش بتركزوا إلا على الحاجات الوحشة.. انتوا بتكرهوا مصر.. وده كلامى للشعب المصرى.. ليه قناة الجزيرة مش بتعرض إلا الحاجات الوحشة فى مصر؟».

وأعلن محمد رمضان، أنه سوف ينتهى اليوم من تصوير أغنية جديدة بعنوان: «هما عايزنها فوضى»، مشددا على ضرورة رفض دعوات التظاهر التى يرددها أعداء الوطن من الخارج، قائلا: «أنه ليس وصيا على الشباب المصرى، ولكن يقدم لهم النصيحة بضرورة التحلى بالصبر والإرادة حتى يحقق الوطن كل أهدافه».

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة