رئيس التحرير أحمد متولي
 حفل جوائز The Best أفضل لاعب في العالم

حفل جوائز The Best أفضل لاعب في العالم

ينشر موقع «شبابيك» حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا The Best لاختيار أفضل لاعب في العالم وعدد من الجوائز الفردية بث مباشر.

حفل The Best

وسيتم اختيار الأفضل حول العالم بناءً على تصويت الصحفيين، المدربين وقائدي المنتخبات الوطنية، مع وجود 25% من القيمة الإجمالية للتصويت مخصصة للجماهير.

وانطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، وتُنقل من مسرح «لا سكالا» التاريخي عبر قناة «بي إن سبورتس الإخبارية» المفتوحة.

جوائز The Best

أفضل لاعب (رجال):

يتنافس عليها كل من: الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي الفائز بدوري أبطال أوروبا، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

أفضل مدرب (رجال):

يتنافس عليها كل من: الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي والإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي.

أفضل حارس مرمى (رجال):

يتنافس عليها كل من: البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول، البرازيلي إيدرسون حارس مانشستر سيتي والألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة.

جائزة بوشكاش أفضل هدف:

يتنافس عليها كل من: ليونيل ميسي "برشلونة" في شباك ريال بيتيس، خوان كوينتيرو "ريفر بليت" في شباك ريسينج كلوب ودانييل شوري "ديبريسين" في شباك فرينشفاروز.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة