رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف خالية اليوم

وظائف خالية اليوم


وظائف خالية اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019.. فرص عمل للمهندسين والأطباء والمحاسبين

يحرص موقع شبابيك على تقديم نشرة وظائف خالية اليوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر 2019، في عدد من الشركات العالمية التي تهم الجمهور.

وفي هذا التقرير يرصد موقع شبابيك لجمهوره من شريحة الخريجين والباحثين عن فرص عمل، أهم الوظائف التي أعلنت عنها شركات تعمل في مجالات مختلفة.

وظائف خالية اليوم في مصرف أبو ظبي الإسلامي

في هذا التقرير ننشر لكم وظائف اليوم المتاحة في مصرف أبو ظبي الإسلامي وأورانج وفايزر.

أعلن مصرف أبو ظبي الإسلامي عن حاجته لمدير فرع البنك بالزمالك Branch Manager / Zamalek، وتمثلت شروط الوظيفة في الحصول على درجة جامعية في مجال التجارة أو المحاسبة، إلى جانب وجود خبرة في مجال البنوك تتراوح ما بين 10 إلى 13 عاما.

ويمكنك التقديم لوظيفة مدير فرع مصرف أبو ظبي الإسلامي بالزمالك من هنا.

وظائف خالية في أورانج

ونشرت شركة أورانج للاتصالات العالمية، فرصة عمل متاحة في مجال OCB Infra Service Desk وكانت الشروط المطلوبة للوظيفة كالتالي:

الفهم الجيد لتقنيات النظم الخاصة بالتشغيل، خوادم الأجهزة بما في ذلك الخوادم القابلة للتركيب على الشفرة والمحاكاة الافتراضية والتخزين والنسخ الاحتياطي.

امتلاك مهارات التواصل الممتازة مع العملاء.

القدرة على إدارة المشاريع، وكتابة التقارير التقنية.

تحدث الفرنسية والإنجليزية بطلاقة.

خبرة من سنة إلى سنتين.

ويمكنك التقديم للوظيفة من هنا.

فرص عمل بمصر شركة فايزر الطبية

وأعلنت شركة فايزر للمواد الطبية Demand and Supply Planner ويمكنك التقدم للوظيفة من هنا.

ومن أهم الأخبار الخدمية التي ينشرها موقع شبابيك بشكل يومي، تفاصيل أحدث وأهم الوظائف المعلنة من قبل شركات عالمية وبنوك عاملة في سوق الاقتصاد المصري، وهي من أهم الروافد التي يلجأ إليها الشباب والخريجين حديثا إلى العمل فيها، حيث تتاح لهم فرص عمل جيدة ومناسبة، تمكنهم من عيش حياة أفضل وتدبير شؤون حياتهم بعد التخرج، إلى جانب إمكانية وجود فرص عمل خارج مصر.

ويتركز بحث الجمهور المصري على الوظائف من خلال الإنترنت، خاصة بعد الطفرة التكنولوجية التي أحدثت خلال السنوات الماضية، واتجهت معظم الشركات العالمية إلى الإعلان عن وظائفها المتاحة من خلال المواقع الرسمية لها بدلا من الإعلانات في الجرائد والتلفزيون كما كان في السابق.

وينشر الموقع بصفة مستمرة كل ما هو جديد في عالم التوظيف والأخبار الخدمية التي تهم شريحة كبيرة من جمهور الشباب، ولا تتوقف الوظائف التي نتابعها وننقل كل ما هو جديد عنها على الوظائف في الشركات الخاصة فقط، بل ننشر أيضا وظائف القوى العاملة والوظائف الحكومية التي يتم الإعلان عنها من وقت لآخر، سواء كانت في مصر أو خارج مصر.

وظائف خالية

ومن أكثر الوظائف بحثا وإقبالا لدى الشباب المصري حديث التخرج، وظائف البنوك والشركات الخاصة، وكذلك المتعلقة بمجال التسويق والتجارة الإلكترونية؛ لكونها واحدة من أهم الوظائف في المستقبل وتحظى باهتمام كبير داخل مصر.

ويتخرج في كل عام آلاف الطلاب من كليات التجارة والحاسبات والهندسة، ويسعون إلى توفير فرص عمل مناسبة لهم سواء من خلال شركات ثابتة أو الاتجاه للعمل الحر على الإنترنت والذي زاد مؤخرا بشكل كبير، وأصبح مصدر دخل مهم لعشرات الآلاف من المصريين في مختلف المجالات سواء، التسويق أو التعليق الصوتي أو مجالات عمل الإعلام مثل المونتاج والتصوير وغيرها.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم