رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد موسى لأردوغان: «انت معترض على وفاة مرسي.. ده قدر ربنا»

أحمد موسى لأردوغان: «انت معترض على وفاة مرسي.. ده قدر ربنا»

هاجم الإعلامي أحمد موسى، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بسبب التدخل في الشأن المصري، بعد حديثه عن وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي

ووجه موسى رسالة لأردوغان تعليقا على كلمته أمام الجمعية للأمم المتحدة، خلال برنامجه على مسئوليتي المذاع بصدى البلد، مساء الثلاثاء: «أردوغان معترض على وفاة مرسي في المحكمة.. ده قدر ربنا هنتدخل فيه يعني؟»

وأضاف موسى،: «أنا أقول للإخوان تعيشوا وتاخدوا بدل القلم اتنين وعشرة، بعد فشل دعوات التخريب».

وقال موسى إن المصريين الشرفاء يعلمون جيدا قيمة مصر، ويساندون الرئيس السيسي، متابعا: «مصر ستبقى وطن آمن وحر ومستقر بلا خونة.. والـ 100 مليون مصري يقفون مع بلدهم».

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أكد أنه لا يشعر بالقلق من المظاهرات التي خرجت في مصر، الجمعة الماضية، ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووصف ترامب نظيره المصري بأنه «قائد عظيم قضى على الفوضى».

وقال ترامب، خلال لقاء مشترك مع السيسي، مساء أمس الاثنين، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، إنه شرف لي أن أكون مع صديقي رئيس مصر، وهو قائد حقيقي، فعل أشياء مذهلة حقا في فترة زمنية قصيرة. عندما تولى السلطة قبل وقت قصير، كانت هناك فوضى ثم لم تعد فوضى الآن.

كما وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عقب تعليقه على المظاهرات التي تحدث في مصرمؤخرا، والإشادة بمجهوات الرئيس عبد الفتاح السيسي في التقدم الاقتصادي.

وقال خلال حلقته ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، مساء الثلاثاء، إن إعلام الجماعة يريد هدم البلد، وإثارة الفوضى بالشوارع، حتي يصبح الشعب لاجئ وتنهار الدولة المصرية، لكن هناك 100 مليون مصري يقفون خلف البلد.

وأضاف موسى، «إعلام الجماعة تحت رجلين المصريين»، موضحا أن الإعلام القطري والتركي اتصدموا بتصريحات الرئيس الأمريكي تجاه مصر.

وتابع موسى، «قطر بتصرف مليارات لاسقاط الدولة المصرية والرئيس وتركيا بطبيعة الحال».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011