رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول مباريات الدوري الاسباني اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2019

جدول مباريات الدوري الاسباني اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2019

ينشر «شبابيك» جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2019، في إطار منافسات الجولة السادسة من الموسم الجديد من أحد أقوى البطولات المحلية في العالم «لا ليجا».

واشتعلت المنافسة على لقب الدوري الإسباني مبكرا بعد تعثر الثلاثة الكبار في الجولات الأولى من عمر المسابقة حيث خسر برشلونة في لقائين وتعادل في مباراة، وتعادل ريال مدريد في مباراتين، وخسر أتلتيكو مدريد في مباراة وتعادل في أخرى.

جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم

وتلعب أربع مباريات ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني اليوم الأربعاء قد تؤدي لانفراد فريق وحيد بالصدارة، التي تتشارك فيها ثلاثة فرق.

وتنطلق مباريات اليوم الأربعاء في الدوري الإسباني بمواجهة بين فريقي مايوركا صاحب المركز الـ 17 برصيد 4 نقاط، وصاحب المركز السابع بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر أتلتيكو مدريد، في السابعة مساء.

وفي نفس الموعد يواجه متذيل الترتيب ديسبورتيفو ليجانيس ثاني ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة أتلتيك بلباو.

وفي التاسعة سيسعى فالنسيا المتعثر والمتواجد في المركز 14 بخمسة نقاط فالنسيا، صاحب المركز 12 والذي يتخطاه بنقطة وحيدة خيتافي.

وتختتم مباريات الدوري الإسباني اليوم في التاسعة بمواجهة تجمع ثالث الدوري الطامح في الانفراد بالصدارة ريال مدريد مع صاحب المركز العاشر أوساسونا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة