رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق ناري من يوفنتوس بعد فوز ميسي بجائزة «الأفضل»: نحترمه ولكن

تعليق ناري من يوفنتوس بعد فوز ميسي بجائزة «الأفضل»: نحترمه ولكن

أكد فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، أن جائزة أفضل لاعب في العالم، الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» كان يستحقها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وليس الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال باراتيتشي، في تصريحات لصحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية، تعليقا على تتويج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الأسباني بجائزة «الأفضل»: «نشعر بخيبة أمل بشأن الفائز بجائزة الأفضل الليلة الماضية»، وذلك بحسب ما نقل موقع «سكاي نيوز».

وأضاف المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي: «بينما لا نزال نحترم ليونيل ميسي ونعتبره لاعبا عظيما، نعتقد أنه بعد الفوز بدوري الأمم الأوروبية والدوري الإيطالي وكأس السوبر الإيطالي، واللعب في بطولة دوري الأبطال، فإن رونالدو يستحق الفوز بالجائزة».

وكان اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قد حاز على الجائزة المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في حفل أقيم بمدينة ميلانو الإيطالية، مساء الاثنين، وذلك بعد تفوقه على كل من رونالدو والهولندي فيرجيل فان دايك.

وجاء إعلان اعب برشلونة الإسباني وصاحب الجنسية الأرجنتينية ليونيل ميسي، كأفضل لاعب لعام 2019، خلال حفل The Best المقام حاليا لاختيار أفضل لاعب في العالم ومنح عدد من الجوائز الفردية.

وفاز ميسي مع برشلونة خلال 2019 بالدوري والكأس إلا أنه فشل في الحصول على دوري أبطال أوروبا مع فريقه، أو الكوبا أمريكا مع منتخب بلاده

ودخل ميسي في التشكيل المثالي للفيفا لعام 2019، وخسر جائزة بوشكاش التي كان ينافس عليها.

وضم التشكيل المثالي كلا من:أليسون بيكر، ودي ليخت، وفان دايك، وسيرجيو راموس، ومارسيلو، ودي يونج، ومودريتش، وكريستيانو رونالدو، وميسي، وهازارد، وكيليان مبابي.

ويتم اختيار الأفضل حول العالم بناءً على تصويت الصحفيين، المدربين وقائدي المنتخبات الوطنية، مع وجود 25% من القيمة الإجمالية للتصويت مخصصة للجماهير.

وانطلق حفل توزيع جوائز الأفضل وسط غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي والإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشتر سيتي الإنجليزي.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري