رئيس التحرير أحمد متولي
 تصريحات حسام البدري خلال مؤتمر إعلانه مديرا فنيا للمنتخب المصري

تصريحات حسام البدري خلال مؤتمر إعلانه مديرا فنيا للمنتخب المصري

أقام الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، مؤتمرا صحفيا لتقديم حسام البدري كمدير فني للمنتخب الوطني، والإعلان عن أسماء جهازه المعاون.

وقال البدري إنه كان يحلم بتدريب منتخب مصر منذ بدء مشواره في التدريب عام 1987 «الآن أمنيتي تحققت بعدما كنت أسير في شارع الاتحاد وأنظر لمقر اتحاد الكرة».

وأضاف: «العدل سيكون من أهم أسس عملي في الفترة، لن تكوني اختياراتي فئوية، سنقوم بمتابعة مباريات الدوري بأكملها من الملعب، وبالفعل تم تقسيم الجهاز لمتابعة جميع المباريات».

وكشف: «تردد أن المنتخب المصري سيواجه نظيره البرازيل لكن العرض جاء قبل مجيء الجهاز الفني، لكن بالفعل تلقينا عرضًا لمواجهة الأرجنتين أمس الأربعاء».

وتابع: «تفكيري يدور الآن لمواجهة منتخب أفريقي قبل مواجهة ناميبيا في التصفيات الأفريقية، من الأقرب أننا سنواجه منتخب بتسوانا وبالفعل حصلنا على الموافقة لمواجهتمهم في الأجندة الدولية المقبلة والمقرر لها في أكتوبر».

وعن اختياراته للمحترفين قال: «انضمام خمس محترفين في المعسكر المقبل ليس معناه أن أحمد المحمدي لن ينضم، المحمدي لاعب كبير لكن أريد أن أقوم باختيار لاعبين جدد، فالمحمدي ليس لاعب سنختاره لاختباره.. الفترة المقبلة ستشهد انضمام لاعبين جدد ومن غير المقبول أن نختار المحمدي للعب مباراة واحدة».

ووجه رسالة لمحمد صلاح قائلا: «محمد صلاح لاعب صاحب قيمة كبيرة، علمت الفترة الماضية بأزمات المنتخب من حيث الالتزام وما حدث لن يتكرر، الفترة المقبلة سوف تشهد التواصل مع صلاح وكل المساندة له».

وبحسب تصريحات البدري فإينه يستهدف الوصول لكأس الأمم الأفريقية، ثم الوصول لكأس العالم.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة