رئيس التحرير أحمد متولي
 ميدان التحرير الآن.. آخر الأخبار اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019

ميدان التحرير الآن.. آخر الأخبار اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019

يقدم موقع شبابيك آخر أخبار ميدان التحرير الآن، وما تم نشره من أخبار ميدان التحرير اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019.

ميدان التحرير الآن

وشهدت الساعات الأولى من نهار يوم الجمعة انسياب حركة مرور السيارات والمواطنين في ميدان التحرير اليوم الجمعة، وسط تواجد أمني لتسيير حركات المرور وتنظيم تحركات السيارات في الميدان.

كما تشهد منطقة وسط البلد انتظاما في حركات المرور في ظل انتشار جنود وضباط المرور لتقديم الخدمات اللازمة لضمان انتظام المرور في هذه المنطقة.

كما انسابت حركة المرور بجميع المداخل المؤدية للميدان، وأعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

حالة المرور في القاهرة والجيزة

وانتظمت حركة مرور السيارات في الشوارع الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة وسط تواجد أمني في مختلف الشوارع والميادين لتنظيم جركات المرور وتسهيل حركة الشارع المصري، وحل أي تكدسات مرورية في أي منطقة.

وشهدت شوارع الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد والوراق والمريوطية، سيولة في حركة المرور.

كما انتظمت الحركة أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

الرئيس السيسي يعود إلى مصر

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عاد إلى مصر بعد المشاركة في أعمال الدورة ٧٤ من الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.

وعقب الوصول إلى أرض الوطن أكد السيسي للجمهور الذي تواجد في مطار القاهرة لاستقباله، أن الشعب المصرى أصبح أكثر وعيًا ولا يمكن تزييف الواقع.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.