رئيس التحرير أحمد متولي
 حسن شحاتة يوجه رسالة للمتظاهرين اليوم ضد الرئيس السيسي

حسن شحاتة يوجه رسالة للمتظاهرين اليوم ضد الرئيس السيسي

وجه المدير الفني السابق لمنتخب مصر، حسن شحاتة، رسالة للمستجيبين لدعوات التظاهر اليوم الجمعة ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال الكابتن حسن شحاتة إن مصر وآمنة ومستقرة، والجميع استشعر بالأمان والاطمئنان عقب وصول الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد مشاركته بأعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأضاف شحاته، خلال مداخلة هاتفية مع مقدم البرامج أحمد موسى خلال تغطية خاصة لفعاليات الشعب المصري بالميادين لدعم الرئيس السيسي، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى عاد بسلامة الله إلى أرض الوطن.

وأوضح شحاته، أن الشعب المصرى داعم للاستقرار، كاشفا عن أن مرضه حال دون نزوله إلى الشارع.

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ينفذ كل شيء للمصريين ويحاول تطوير الدولة، مشددا: «مش عاوزين فوضى وبلطجة وبلدنا طول عمرها مستقرة والرئيس يحاول تطوير الدولة».

وأطلق عدد من الإعلاميين والفنانيين دعوات لخروج المواطنين للميادين العامة في المحافظات لتأييد الرئيس والشرطة والجيش، وذلك بالتزامن مع الدعوات التي أطلقها الفنان والمقاول محمد علي لخروج مظاهرات ضد الرئيس.

وعاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، إلى مصر بعد المشاركة في أعمال الدورة ٧٤ من الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.

وعقب الوصول إلى أرض الوطن أكد السيسي أن الشعب المصرى أصبح أكثر وعيًا ولا يمكن تزييف الواقع، بحسب الصفحة الرسمية للرئيس على فيس بوك.

ونشرت الصفحة عددا من الصور لاستقبال المواطنين للرئيس عبد الفتاح السيسي لحظة وصوله.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة