رئيس التحرير أحمد متولي
 الزمالك يطلب الشرطة لتحرير محضر ضد فريق جينيراسيون السنغالي

الزمالك يطلب الشرطة لتحرير محضر ضد فريق جينيراسيون السنغالي

قرر مسؤولو نادي الزمالك، تحرير محضر إثبات حالة ضد فريق جينراسيون فوت السنغالي، بسبب رفض الأخير السفر إلى الإسكندرية لخوض المواجهة التي تجمع الفريقين بدوري أبطال أفريقيا غدا الأحد على ملعب برج العرب.

وبحسب مراسلي الصحف والمواقع الإلكترونية المتواجدة بمعسكر الفريق الأبيض فإن إدارة الزمالك طلبت شرطة النجدة المصرية من أجل تحرير المحضر، في ظل تواجد الفريق السنغالي أمام ملعب بتروسبورت لخوض اللقاء مساء اليوم، السبت.

اتجه فريق جينيراسيون السنغالي إلى ملعب «بتروسبورت» بالقاهرة من أجل مواجهة الزمالك في إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، في ظل تواجد فريق الزمالك في الإسكندرية.

وكان بطل السنغال أصدر بيانًا اليوم السبت يعلن فيه تمسكه بعدم خوض مباراة الزمالك في الإسكندرية بدلاً من ملعب بتروسبورت في القاهرة.

وكان الزمالك حدّد السبت الموافق 28 سبتمبر الجاري، موعدا لمباراته أمام جينيراسيون فوت السنغالي، باعتباره صاحب الضيافة في هذا اللقاء.

وقرّر الأمن نقل مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت إلى استاد برج العرب بحضور جماهيري، بعد أن كان مقرر إقامتها في بتروسبورت.

ولموافقة موعد مباراة الزمالك ضد جينيراسيون فوت مواجهة أخرى في نفس الدور من البطولة بين فريقي الأهلي وكانو سبورت الغيني، أجّل الزمالك لقاءه 24 ساعة ليقام الأحد 29 سبتمبر.

ورفض الفريق السنغالي تأجيل اللقاء بدعوى أنه رتّب أمور إقامته وسفره من القاهرة، وتوجه أمس الأحد إلى ملعب بترو سبورت لخوض مرانه النهائي قبل اللقاء ورفض مسؤلو الملعب استقباله.

وأرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خطابا رسميا يقرّ فيه بتعديل موعد المباراة لتقام الأحد بدلا من السبت.

ويتواجد لاعبو نادي الزمالك وجهازه الفني حاليا في الإسكندرية بالإضافة لحكم اللقاء، ويرفض الفريق السنغالي السفر.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة