رئيس التحرير أحمد متولي
 حكم المباراة يعلن نتيجة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت

حكم المباراة يعلن نتيجة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت

أطلق حكم مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت صافرته معلنا انسحاب الفريق السنغالي من المباراة التي كان مقررا لها اليوم الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وفي حال اعتماد تلك النتيجة من جانب الاتحاد الأفريقي يصبح الزمالك فائزا بنتيجة هدفين دون مقابل ويتأهل إلى دور المجموعات.

وكان لاعبو فريق الزمالك نزلوا إلى أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، لمواجهة فريق جينيراسيون فوت السنغالي الممتنع عن الحضور، في إطار منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتواجد في ملعب المباراة فريق الزمالك وجهازه الفني بجوار طاقم التحكيم، دون أي ممثل عن الفريق السنغالي الذي فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب.

وتواجد فريق جينيراسيون فوت السنغالي أمس السبت بملعب بتروسبورت، وامتنع مسؤلو الاستاد عن استقبالهم، ورفضت البعثة التفاوض مع وفد الزمالك المكون من علاء مقلد عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذى للنادي، وشريف إسلام مدير التعاقدات بالنادي لإقناع النادي السنغالي بخوض مباراة الفريقين اليوم الأحد ببرج العرب بعدما تم تأجيلها ونقلها من بتروسبورت لبرج العرب.

وكان بطل السنغال أصدر بيانًا أمس السبت يعلن فيه تمسكه بعدم خوض مباراة الزمالك في الإسكندرية بدلاً من ملعب بتروسبورت في القاهرة.

وكان الزمالك حدّد السبت الموافق 28 سبتمبر الجاري، موعدا لمباراته أمام جينيراسيون فوت السنغالي، باعتباره صاحب الضيافة في هذا اللقاء.

وقرّر الأمن نقل مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت إلى استاد برج العرب بحضور جماهيري، بعد أن كان مقرر إقامتها في بتروسبورت.

ولموافقة موعد مباراة الزمالك ضد جينيراسيون فوت مواجهة أخرى في نفس الدور من البطولة بين فريقي الأهلي وكانو سبورت الغيني، أجّل الزمالك لقاءه 24 ساعة ليقام الأحد 29 سبتمبر.

ورفض الفريق السنغالي تأجيل اللقاء بدعوى أنه رتّب أمور إقامته وسفره من القاهرة، وتوجه السبت إلى ملعب بترو سبورت لخوض مرانه النهائي قبل اللقاء ورفض مسؤلو الملعب استقباله.

وأرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خطابا رسميا يقرّ فيه بتعديل موعد المباراة لتقام الأحد بدلا من السبت.

ويتواجد لاعبو نادي الزمالك وجهازه الفني حاليا في الإسكندرية بالإضافة لحكم اللقاء، ويرفض الفريق السنغالي السفر.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة