رئيس التحرير أحمد متولي
 الرئيس التنفيذي لجامعة «كينجز لندن» يزور جامعة نيو جيزة (صور)

الرئيس التنفيذي لجامعة «كينجز لندن» يزور جامعة نيو جيزة (صور)

استقلبت كلية التجارة وإدارة الأعمال في جامعة نيو جيزة وفدا من جامعة King's College London، ضم كل من دارين واليس، الرئيس التنفيذي للعمليات في كلية لندن الجامعية.

كما ضم الوفد المحاضر الأول في المحاسبة والإدارة المالية بجامعة KCL، الدكتور أديتي غوبتا، والمحاضرة في علم نفس العمل وإدارة الموارد البشرية بجامعة KCL الدكتور ألكسندرا.

وتضمنت الزيارة اجتماعات مع أعضاء هيئة التدريس والموظفين في كلية التجارة وإدارة الأعمال، إضافة إلى اجتماعات مع طلاب الكلية في السنة الأولى والثانية لمناقشة الحياة الطلابية وكذلك القاء نظرة عامة على التخصصات.

وناقشت الزيارة برامج التبادل والدراسة في الخارج، والتي توفر للطلاب المتفوقين في كلية التجارة وإدارة الأعمال،  وتوفير فرصة الدراسة لفصل دراسي وما يصل إلى عام في الخارج من جامعةKing's College London.

زيارة جامعة King's College London الأكاديمية، تأتي باعتبارها واحدة من أفضل جامعات المملكة المتحدة وكجزء من تعاونها الأكاديمي مع الجامعة ولتقدم خبرتها في جميع أنحاء العالم إلى جامعة نيو جيزة.

وتشمل اتفاقية التعاون الأكاديمي بين جامعة نيو جيزة وجامعة King's College London، التعاون بين أطقم التدريس بالجامعتين في التخطيط الاستراتيجي والتنظيم.

يشار إلى أن تصنيف جامعة King's College London حاليًا تأتي في المرتبة 31 في تصنيفات  QS World University.

 وتتمثل رؤية جامعة King's College London الاستراتيجية في جعل العالم مكانًا أفضل من خلال التركيز على خمس أولويات استراتيجية رئيسية وهي، التثقيف للإلهام والتحسين؛ البحث والابتكار؛ خدمة تشكيل وتحويل جامعة مدنية في قلب لندن إلى جامعة مجتمع دولي تخدم العالم.

​​​​​​​

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة