رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال (فيديو)

يقدم موقع شبابيك ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

واستضاف ملعب أولدترافورد، معقل مانشستر يونايتد، مباراته أمام نظيره أرسنال، في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريمرليج».

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

ضغط أصحاب الأرض منذ البداية بحثاً عن هدف مبكر مع تراجع لأرسنال في وسط ملعبه، لكن يونايتد لم يقدم سوى عرضية من اليسار وأخرى من اليمين في الدقائق العشر الأولى بلا خطورة على مرمى الضيف اللندني.

وتصدى الحارس لينو لفرصة هدف محقق في الدقيقة 29 بعد اختراق رائع من بيريرا حتى حافة منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة أرضية تصدى لها حارس أرسنال بنجاح.

وشهدت الدقيقة 36 المحاولة الأولى لفريق أرسنال بعد تمريرة من أوباميانج داخل منطقة الجزاء إلى اللاعب بيبي الذي سدد كرة أرضية قوية بيسراه تصدى لها دي خيا بثبات.

وفي الدقيقة 45 نظم يونايتد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى راشفورد داخل منطقة الجزاء ليمررها للخلف إلى ماكتوميناي الذي أطلق قذيفة صاروخية بيمناه سكنت الزاوية العليا اليمنى لمرمى لينو الذي اكتفى بالمشاهدة.

واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لأرسنال على حدود منطقة جزاء مانشستر يونايتد ليتقدم ديفيد لويز للتسديد لكن كرته ارتطمت بالحائط البشري وتحولت إلى ركنية في الدقيقة 55.

وانفرد أوباميانج في الدقيقة 59 بتمريرة من ساكا ليسجل بسهولة في شباك دي خيا قبل أن يرفع الحكم المساعد راية التسلل للتشكيك في صحة الهدف، لكن تقنية الفيديو أقرت بصحة الهدف ليحتفل الفريق الضيف بالتعادل.

وكاد يونايتد أن يستعيد تقدمه في الدقيقة 64 بتسديدة من بول بوجبا من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل.

ماجواير حاول إعادة مانشستر يونايتد في الدقيقة 74 للتقدم بتسديدة قوية لكن الحارس لينو نجح في التعامل مع الكرة ليحولها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها يونايتد.

واحتسب الحكم ركلة ثابتة على حدود منطقة جزاء أرسنال في الدقيقة 90 ليتصدى ماركوس راشفورد للتنفيذ ليسدد قذيفة باتجاه الحارس لينو الذي أبعدها بنجاح.

مانشستر يونايتد ضد أرسنال

أقيمت مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت جرينتش.

وبعد المباراة ارتقى مانشستر يونايتد إلى المركز العاشر في جدول المسابقة، بعد النتائج غير الطيبة التي حققها في الأسابيع الماضية.

وكان مانشستر يونايد قد حقق الانتصار في مباراتين فقط، وتخسر في 2، وتعادل في مثلهما، حاصدا 8 نقاط فقط بعد 6 جولات من انطلاق المسابقة.

أما أرسنال، ارتقى من المركز الثامن في جدول المسابقة إلى المركز الرابع، وكان قبل اللقاء قد حقق الفوز في 3 مباريات، وخسر في اثنين، وتعادل في لقاء وحيد.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم