رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف خالية اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019.. في «WE» و«سوق.كوم» ومجموعة طلعت مصطفى

وظائف خالية اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019.. في «WE» و«سوق.كوم» ومجموعة طلعت مصطفى

يقدم موقع «شبابيك» لجمهوره نشرة وظائف خالية، اليوم الثلاثاء الموافق 23 سبتمبر 2019، والتي أعلنت عنها عدة شركات محلية وعالمية، والتفاصيل والشروط المتعلقة بالقبول لكل وظيفة، ورابط التقديم الإلكتروني لكل منها.

ويرصد شبابيك لجمهوره من الخريجين والباحثين عن فرص عمل، أبرز الوظائف التي أعلنت عنها شركات «we»، و«سوق.كوم»، ومجموعة طلعت مصطفى، ومنظمة «يونيسيف».

وظائف خالية وفرص عمل اليوم

وفيما يلي مجموعة من فرص العمل والوظائف الخالية المعلن عنها مؤخرا والتفاصيل المتعلقة بها والتقديم لها:

وظيفة في شركة وي WE

أعلنت شركة «وي WE» المقدمة لخدمات الإنترنت والتليفون الأرضي في مصر عن حاجتها لشغل وظيفة أخصائي تحليل بيانات وفقا لمجموعة من الشروط.

وتشترط الشركة في المتقدم للوظيفة أن يكون صاحب خبرة أكثر من سنتين في مجال تحليل البيانات بجانب الخبرة التقنية والقدرة على التعامل مع بعض أشكال الترميز.

وتطلب الشركة صاحب خبرة عملية متقدمة في استخدام أدوات إعداد التقارير والتخيل الأخرى مثل Power BI أو Tableau أو Microstrategy، مع أسلوب عرض مميز ومهارات اتصال كتابية وشفوية وقدرة على شرح البيانات والنتائج.

ويمكنك معرفة تفاصيل أكثر عن الوظيفة والتقدم لشغلها من هنا.

وظيفة في مجموعة طلعت مصطفى

كما تطلب مجموعة طلعت مصطفى القابضة شغل وظيفة «SAP FI/CO Consultant»، ويمكنك التعرف على الشروط والمؤهلات المطلوبة للوظيفة، والمهام التي سيتكفل بها المقبول، ورابط التقديم الإلكتروني من هنا.

وظيفة في «سوق.كوم»

وكشفت شركة التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت «سوق.كوم» عن حاجتها لمنسق أمن صاحب خبرة بحد أدنى 5 سنوات في مجال التحقيق أو منع الخسارة، ويفضل أن يكون ذلك في تجارة التجزئة، أو التجارة الإلكترونية.

كما يشترط أن يكون صاحب مهارة قوية في التحليل وحل المشاكل، ويجيد استخدام الحاسب الآلي وخاصة برنامج MS office، والمعرفة الأساسية للغة الإنجليزية واللغة العامية الشفوية والمكتوبة.

تفاصيل أكثر عن الوظيفة ورابط التقديم من هنا.

وظيفة في منظمة «يونيسيف»

وأعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسيف عن حاجتها لشغل وظيفة « Consultancy for Justice for children -Nationalsonly (5 months)» في مصر. التفاصيل والشروط ورابط التقديم من هنا.

وظائف اليوم

وينشر موقع شبابيك بشكل مستمر أحدث الوظائف التي تعلن عنها الشركات والبنوك العالمية؛ حتى يتسنى للطلاب والخريجين والباحثين عن وظائف في مصر وفرص عمل خارج مصر، إيجاد فرصة مناسبة وتحسين ظروفهم المعيشية.

ويبحث الكثير من الجمهور المصري وبخاصة الشباب والخريجين عن فرص عمل بمصر كل في مجال دراسته الجامعية، أو أي مجال قريب منه.

وتشمل الوظائف التي ننشرها بشكل دائم شركات خاصة ووظائف القوى العاملة في مصر وخارج مصر، نظرا لكثرة الإقبال عليها من قبل الجمهور المصري، خاصة من الشباب الباحث عن فرص عمل.

ومن أكثر الوظائف التي يبحث عنها المصريون، وظائف البنوك والشركات الخاصة، والمتعلقة بالتسويق والتجارة الإلكترونية؛ لكونها واحدة من أهم الوظائف في المستقبل وتحظى باهتمام كبير داخل مصر.

ويتخرج في كل عام آلاف الطلاب من كليات التجارة والحاسبات والهندسة، ويسعون إلى توفير فرص عمل مناسبة لهم سواء من خلال شركات ثابتة أو الاتجاه للعمل الحر على الإنترنت والذي زاد مؤخرا بشكل كبير، وأصبح مصدر دخل مهم لعشرات الآلاف من المصريين في مختلف المجالات سواء، التسويق أو التعليق الصوتي أو مجالات عمل الإعلام مثل المونتاج والتصوير وغيرها.

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة