رئيس التحرير أحمد متولي
 الهدف الثاني لكلوب بروج في شباك ريال مدريد بدوري الأبطال.. 2-0 (فيديو)

الهدف الثاني لكلوب بروج في شباك ريال مدريد بدوري الأبطال.. 2-0 (فيديو)

تلقى ريال مدريد الهدف الثاني من فريق كلوب بروج في المباراة الجارية بينهما حاليا على ملعب الفريق الملكي، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020.

جاء الهدف الثاني في الدقيقة 40 حيث تلقى دينيس تمريرة خلف الدفاع الملكي لينفرد ويتقدم بسرعته قبل أن يسدد الكرة إلى شباك كورتوا الذي فشل مجدداً في التصدي لتسديدة لاعب الفريق البلجيكي.

​​​​​​​

جاء هدف المباراة الأول للفريق الضيف مبكرا وتحديدا في الدقيقة 8 عن طريق اللاعب دينيس الذي تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء ارتطمت بقدمه وتحولت في شباك الحارس تيبو كورتوا.

ويستضيف ريال مدريد في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2019/2020 فريق كلوب بروج على ملعب «سنتياجو برنابيو».

وانطلقت مباراة ريال مدريد ضد كلوب بروج في السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة.

ويتذيل ريال مدريد ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا بعد جولة واحدة بسبب الخسارة التي تلقاها على يد باريس سان جيرمان في المباراة الأولى على ملعب حديقة الأمراء بفرنسا.

وتعادل كلوب بروج في المباراة الأولى مع جلطة سراي التركي بدون أهداف ويمتلك كل منهما نقطة وحيدة في رصيده.

ويعتلي باريس سان جيرمان صدارة المجموعة الذي سيلاقي جلطة سراي بعد انتهاء مباراة ريال مدريد ضد كلوب بروج.

وتشير توقعات محرك البحث جوجل بشأن اللقاء إلى فوز ريال مدريد بنسبة 71%، في مقابل 11% لنسبة فوز كلوب بروج، و18% لاحتمالية التعادل.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة