رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد موسى: «عاوزين نشغل أغاني انتصار أكتوبر علشان نفرس الإخوان»

أحمد موسى: «عاوزين نشغل أغاني انتصار أكتوبر علشان نفرس الإخوان»

ناشد الإعلامي أحمد موسى، المصريين بالاستماع إلى الأغاني الوطنية طيلة الأيام القادمة، احتفالا بالجيش المصري ونصر أكتوبر.

وقال موسى خلال حلقته ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، مساء الثلاثاء: «بناشد القنوات التلفزيونية بإذاعة الأغاني الوطنية طول ساعات الليل والنهار، أغاني احتفالات حرب أكتوبر والأغاني الوطنية بشكل عام».

وأضاف موسى، أن الأغاني بتعمل حالة جيدة عند المصريين، مناشدا أن يتم تشغيلها في محطات المترو والقطارات والنقل العام ومراكز الشباب وكل مؤساسات البلد.

وتابع مقدم برنامج على مسئوليتي، «عاوز طابور الصباح كل يوم في المدارس يتم تشغيل أغنية وطنية».

وأردف موسى، «عاوز البلد كلها معندهاش غير أكتوبر، لا صوت يعلو فوق الجيش المصري العظيم ونصر أكتوبر، وكمان لازم نشغل كل يوم أغاني وطنية علشان نفرس الإخوان، عاوزين اغاني وطنية في كل مكان».

ووجه الإعلامي أحمد موسى، التحية لجيل قادة حرب أكتوبر على رأسهم الرئيس الراحل محمد أنور السادات بمناسبة اقتراب موعد احتفال المصريين بالذكرى ال46 لنصر أكتوبر.

وقال موسى إن القوات المسلحة هي من كتبت التاريخ للبلد، بعد انتصار حرب أكتوبر، موضحا أن الجيل الحالي بالقوات المسلحة يعتبر امتداد للجيل الذي خاض حرب أكتوبر العظيم.

وأضاف مقدم برنامج على مسئوليتي، أن من اغتال الرئيس الراحل أنور السادات هم عناصر تنتمي لفكر الإخوان، وقرروا ان يغتالوه في يوم الانتصار، من خلال المليشيات الخاصة بهم، ومازالوا يمارسون القتل ضد أفراد الجيش، مقدما التحية للرئيس السادات قائلا: «كل شبر في سيناء رجع لينا بفضل السادات، ودائما ما يتذكره التاريخ، وكل من شاركوا في هذا الانتصار، بحيي كل واحد فيهم».

وتابع موسى، «لا تنسى جيشك العظيم هو اللي بيحميك، وبيواجه التحديات اللي بيتعرض ليها الوطن، إحنا في حرب حقيقية ضد الإرهابيين والإخوان».

وأردف موسى: «النهاردة أبطال القوات المسلحة تخوض حرب ضد الارهاب، وخلي بالك يامصري العدو قاعد جمبك، وفي وسطينا وبيتابعنا دلوقتي،المعركة لم تتنتهى ومستمرة».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011