«هتمسك العصاية من النص تبقى مش معانا».. سجال بين أحمد موسى ورئيس حزب بسبب «ثورة في قطر»

«هتمسك العصاية من النص تبقى مش معانا».. سجال بين أحمد موسى ورئيس حزب بسبب «ثورة في قطر»

وجه الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، سؤالا إلى رئيس حزب الشعب الجمهوري المهندس حازم عمر، عن رأيه في «الثورة التي ستقام في قطر بهدف إسقاط حكم الأمير تميم».

وردا على سؤال المذيع، قال رئيس حزب الشعب خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى بقناة صدي البلد، مساء الثلاثاء، إن ما يحدث في قطر شأن داخلي، فقاطعه موسى قائلا: «انت كده مش معانا في الحرب، دول شغالين عندنا ليل نهار، لازم تدعم البلد في التصدي للإرهاب».

وجاء رد رئيس الحزب: «احنا بنتصدى للتدخل في شئون الدول، ورافضين تدخل هذه الدول في شئون مصر، دي شئون داخلية لقطر لا دخل لنا فيها، واحنا بندعم الشعب القطري في اختياره وإذا قامت ثورة سندعمها، انما احنا منقولش للشعب القطري قوموا بثورة، ليقاطعه موسى قائلا: «انت كده مش معانا في الحرب، هتمسك العصاية من النص، محتاج رد فوري هتدعم الثورة في قطر ولا لأ».

ودعا الإعلامي أحمد موسى، جموع الشعب العربي والقطري والمصري للمشاركة فورا بهاشتاج #ارحل_يا_تميم، لمدة 3 أيام متتالية، بعد إطلاقه من جانب القطريين الرافضين لحكم الأمير.

وقال موسى، «هناك دعوات لإقامة ثورة في قطر، واحنا هندعمها وهنبث مباشر من قطر، وهندعم أشقائنا في قطر».

وأضاف موسى، أنه تم تحديد يوم 24 أكتوبر موعدا للثورة، «وهنكون بث مباشر طيلة الـ24 ساعة في هذا اليوم، موضحا أن تميم سيهرب إلى تركيا فور نجاح الثورة».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011