رئيس التحرير أحمد متولي
 «محمد علي قليل الأصل مع أهله وأصدقاؤه» وهكذا تخلى عن الممثل كريم حسن (فيديو)

«محمد علي قليل الأصل مع أهله وأصدقاؤه» وهكذا تخلى عن الممثل كريم حسن (فيديو)

عرض الإعلامي محمد الباز، صورا من محادثة بين شقيق الممثل كريم حسن، والفنان محمد علي الهارب خارج البلاد، بعد رفض الأخير طلب مساعدة الممثل الشاب لأنه يعاني من ارتجاج في المخ.

وقال الباز خلال حلقته ببرنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور، مساء الثلاثاء، إن مرض كريم أظهر قلة أصل محمد علي، عندما أرسل شقيق كريم حسن رسالة له مضمونها أنه يطلب المساعدة لشقيقة بحكم أنهما زملاء في التمثيل، بعد رفض المستشفي استقبال الحالة، لكن حالة اللامبالاه التى ظهرت على الفنان محمد علي كانت واضحة في الرسائل.

وكان الممثل السكندري كريم حسن في زيارة لبيت أصهاره في الإسماعيلية، وشعر بدوار شديد فذهب إلى الصيدلية لتلقي العلاج، ولكنه لم يتحسن، فذهب بعدها إلى المستشفى الجامعي في الإسماعيلية، وهناك تم إعطائه حقنة كحول في أنفه عن طريق الخطأ لإفاقته، فأدت هذه الحقنة إلى انفجار وحمة دموية في جدار المخ.

كما تم إصابته بعد ذلك بنزيف في المخ، وكان لا بد من حجزه في مستشفى الإسماعيلية، وفي اليوم التالي فوجئ كريم بإصابته بشلل كامل في الجانب الأيسر، تم نقل كريم إلى الإسكندرية حيث يقيم، ورفضت المستشفى الجامعي بالإسماعيلية إخراج سيارة إسعاف معه، تم نقل كريم إلى المستشفى الجامعي بالإسكندرية، وهناك لم يتمكن كريم من أن يجد سرير داخل المستشفى إلا بعناء، وبعد ذلك، فقدت المستشفى أوراق عن حالته.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011