رئيس التحرير أحمد متولي
 طلاق هدير ومحمد عبدالحكم.. انفصال راقي دفع المئات للإصلاح بينهما

طلاق هدير ومحمد عبدالحكم.. انفصال راقي دفع المئات للإصلاح بينهما

أعلنت هدير رفعت انفصالها عن زوجها محمد عبد الحكم من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لكن الإعلان عن هذا القرار دفع المئات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمطالبتهما بالعودة والعدول عن قرار الانفصال.

عبرت الزوجة عن معاملة زوحها لها قبل قرار الانفصال بطريقة جعلت كثيرون يدعون لهما بالعودة، فقد قالت: «في نهايه الامر، اخبر الجميع انني كنت اول ابناءه، كنت طفلته التي طالما دللها وتحملها الى ابعد مدى، كان نعم الزوج نعم الصاحب نعم الداعم ليّ، ما رايتُ منه سوء واذا اساء دائما يعتذر كان سهل لين هادئ المعشر، فاللهم ارزقه خيراً مني شريكه ورفيقه لدربه».

تعليق الزوج

لم يكن حديث «هدير» عن زوجها السابق هو ركيزة تعاطف المتابعين معها، لكن رد زوجها الذي انفصلت عنه كان نقطة أخرى زادت من تعاطف المتابعين.

رد الزوج على منشور زوجته الاسبقة يقول: «ربنا يبارك لك على الكلام الجميل اللى مستحقوش ويوفقك فى حياتك القادمة ويرزقك فيها الهدى والتقى والعفاف والغنى ويرزقك من هو خير منى».

تعليقات المتابعين للإصلاح

عشرات التعليقات انهالت على منشور هدير التي أعلنت فيه الانفاصل عن زوجها محمد عبد الحكم، وطالب الجميع بالعدول عن هذا القرار.

كثير من المتابعين كتبوا تعليقات عبارة عن دعوات لهما بالصلاح وحسن اتخذا القرار، معتبرين أنه نموذج أخلاقي للتسسريح بإحسان الذي تحدث عنه القرآن الكريم.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.