رئيس التحرير أحمد متولي
 عمرو أديب يبحث عن ساحر بسبب مدرب الأهلي

عمرو أديب يبحث عن ساحر بسبب مدرب الأهلي

كشف الإعلامي عمرو أديب، المعروف بانتماءه لنادي الزمالك، رغبته في رحيل المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي المصري.

وكتب أديب عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «هو مدرب الاهلى ده مش ممكن نبعتلوا جاميكا او نحاول نقنعه يرجع يقعد جنب اهله لان العيله اهم من الفلوس والكوره وكده».

وأضاف مقدم برنامج «الحكاية» على فضائية «إم بي سي مصر»:  «الاهلى حد تانى ولو كمل كده مش حناخد الدوري تانى وحنفضل في المركز التانى».

يذكر أن المدير الفني الجديد للأهلي، رينيه فايلر، قد حقق أمس الفوز السادس له مع النادي الأهلي، ليكون بذلك قد انتصر في جميع المباريات التي قاد فيها القلعة الحمراء.

ويقددم الأهلي أداءً ممتعا تحت قيادة المدرب السويسري، بحسب ما يرى محللون.

وانفرد الأهلي بصدارة ترتيب الدوري المصري بالفوز على فريق أسوان في المباراة التي جمعتهما أمس وأصبح يمتلك 9 نقاط من 3 مباريات متفوقا على الزمالك وبيراميدز برصيد 6 نقاط لكل منهما.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وأسوان

في الدقيقة 7 من أحداث المباراة، أرسل مجدي أفشة كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة، مهدها بالكعب حمدي فتحي داخل منطقة الجزاء لجونيور أجايي الذي سجلها هدفا.

وأضاف الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 25 بعدما سدد حمدي فتحي كرة قوية، ابعدها مسعد عوض حارس أسوان، ليتابعها أجايي، تصطدم بيد عوض والعارضة، لكن الشحات ينجح احرازها هدفا في النهاية.

وفي الدقيقة 59، نجح حمدي فتحي في إضافة الهدف الثالث للنادي الأهلي من ضربة رأس بعد عرضية من مجدي أفشة الذي أرسلها اثناء تنفيذه لركلة ركنية من الجانب الأيسر.

وفي الدقيقة 63، حصل مجدي أفشة على ركلة جزاء، ونجح في أن يسجل منها الهدف الرابع للأهلي، وأول أهدافه بقميص النادي الأهلي منذ انتقاله له مطلع الموسم الحالي من بيراميدز.

وأحرز أوميد أوكري لاعب نادي أسوان، أول أهداف فريقه في الدقيقة 67 من أحداث المباراة. 

ومرر مجدي أفشة كرة طولية لعلي معلول، الذي مهدها لرمضان صبحي، ليُراوغ مدافع أسوان، ويسجل الهدف الخامس للنادي الأهلي في الدقيقة 85. 

 

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري