رئيس التحرير أحمد متولي
 الجامعة البريطانية تهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب بذكرى حرب أكتوبر

الجامعة البريطانية تهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب بذكرى حرب أكتوبر

هنأت الجامعة البريطانية في مصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقوات المسلحة، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لنصر أكتوبر.

وقالت الجامعة في بيان لها اليوم الأحد، إن حرب أكتوبر ملحمة تاريخية أثبتت قدرة مصر وقواتها المسلحة على دحر العدو وكل من تسول له نفسه المساس بتراب هذا الوطن أو النيل من أراضيه.

وقال رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية محمد فريد خميس: «باسم مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر وكافة العاملين نهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري، بمناسبة احتفالات مصر بذكرى عيد النصر والعبور وتحرير الأرض وإستعادة الكرامة».

وطالب خميس بضرورة الاستفادة من هذه الذكرى العظيمة ومواقفها الخالدة في استلهام روح النصر والحفاظ على وحدة الوطن والوقوف صفا واحداً خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة .

وأشاد خميس بالمواقف البطولية المتجددة للقوات المسلحة على مر التاريخ، إضافة لما يقدمه أبطالها من تضحيات في الحرب على الإرهاب في سيناء الحبيبة وتجفيف منابعه.

بينما قال رئيس الجامعة البريطانية في مصر، الدكتور أحمد حمد، إن ملحمة نصر أكتوبر العظيم ستبقى شعلة مضيئة ونوراً من الثقة والإرادة.

وأضاف أن الحرب ستظل شاهدة على عظمة مصر وقواتها المسلحة التى تقدم كل غال ونفيس فداء لرفعة الوطن.

وأوضح حمد، أن الشعب المصري يعتز ويفخر بهذا النصر الذى يجسد ملحمة البطولة والشجاعة والفداء التي قدمتها القوات المسلحة في معارك الشرف والكرامة من أجل تحرير وتطهير الأرض.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة