رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض فيلم الممر في مصر على on E وتردد القناة

موعد عرض فيلم الممر في مصر على on E وتردد القناة

 قررت الشركة المنتجة عرض فيلم الممر في مصر على قناة أو تي في والقناة المصرية، اليوم الأحد، وذلك بمناسبة احتفالات نصر السادس من أكتوبر.

فيلم الممر يعتبر من أقوى الأفلام الحربية التي تم إنتاجها في مصر وهو من بطولة كوكبة من الفنانين مثل الفنان أحمد عز والفنان أحمد رزق والفنان إياد نصار والفنان أحمد فلوكس والفنان محمد فراج والفنانة أسماء أبو اليزيد والفنانة هند صبري وغيرهم من الفنانين، كما أنه من تألأيف وإخراج شريف عرفة.

موعد عرض فيلم الممر

من المقرر أن تذيع قناة أو إي فيلم الممر الساعة 11 مساء، ومن المقرر أن تكون الإعادة يوم السبت الموافق 12 أكتوبر على نفس القناة.

وبجانب قناة أو إي، فإنه من المقرر أن تعرض قناة DMC الفيلم يوم الجمعة المقبل والذي يوافق 11 أكتوبر، على أن تكون الإعادة على قناة دي إم سي يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

معلومات عن فيلم الممر

يعتبر فيلم الممر إحدى الأفلام الحربية المصري وهو من إنتاج العام الحالي 2019، ويعتبر من أٌوى الأفلام التي تم إنتاجها وحققت نجاحا كبيرا في دور السينما المصرية.

الفيلم من إنتاج هشام عبد الخالق، وحقق الفيل ثاني أعلى الإيرادات في موسم عرضه عيد الفطر 2019، وهو في المركز الرابع في قائمة أعلى الأفلام دخلا في السينما المصرية.

تدور أحداث الفيلم عن مجموعة من قوات الصاعقة المصرية والمهمة التي قاموا بيها خلال حرب الاستنزاف والشجاعة التي يتحلى بها الجنود المصريين.

دعوة لمشاهدة فيلم الممر

كانت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج قد الجالية المصرية في دولة الإمارات الشقيقة؛  لمتابعة الفيلم السينمائي البطولي «الممر»، الذي عرض في دار العرض الخاصة بمول الإمارات، تشجيعًا للروح الوطنية الذي يبثها الفيلم في نفس كل من يشاهده ولتعميق الولاء والانتماء وربط المصريين بالخارج بتاريخهم ووطنهم.

تردد قناة أو إي لمشاهدة فيلم الممر

فيما يلي تردد قناة أون تي في الفضائية على النايل سات 2019، والتي أصبح اسمها مؤخرا «ON E»:

التردد: 10853

استقطاب: أفقي.

معامل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 5/6

 

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.