رئيس التحرير أحمد متولي
 مصر تنظم كأس العالم 2022 في إطار «مصالحة عربية» مع قطر.. مقترح من وائل غنيم

مصر تنظم كأس العالم 2022 في إطار «مصالحة عربية» مع قطر.. مقترح من وائل غنيم

طالب الناشط السياسي البارز في ثورة يناير 2011، وائل غنيم، دولة قطر، إعطاء مصر حق تنظيم بطولة كأس العالم 2022، التي من المقررأن تنظمها الدوحة، وذلك في إطار ما وصفه بـ«مصالحة عربية حقيقية».

وكتب مؤسس صفحة «كلنا خالد سعيد» عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»: «متيجوا واحنا بنتفق على مصالحة عربية حقيقية بعد ما نصفي قلوبنا من الضغينة والتظاهر بالسماحة وبعد ما نعرف إن اتحادنا قوة بس يكون على مبادئ صح مش مبادئ بلاستيك».

وأضاف غنيم: «قطر تصالحنا بإنها تدينا تنظيم كاس العالم وإحنا بقه عالم نحب العالم ونحب نوري العالم مصر على أصولها وكلنا نجتهد نخلي مصر في أبهى صورها وننضف نفسنا من كل أمراضنا».

وتابع الناشط السياسي وائل غنيم: «لو قطر ناوية تورينا إنها بتحب مصر، يدونا تنظيم كاس العالم ويستثمروا في تمويل الموضوع في مصر ويدفعولهم قرشين للعالم التانيين اللي في أوروبا عشان يوافقوا لتغيير مكان التنظيم مهو العالم ماشي كده أصلا يا قطر ولا إيه؟»

يذكر أن وائل غنيم المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية حاليا، كان قد اختفى عن الساحة السياسية المصرية منذ سنوات، إلا أنه عاد من جديد من خلال فيديوهات مثيرة للجدل ينشرها بشكل مستمر على حسابه الشخصي في بوك.

وفي الفيديوهات التي بثها هاجم وائل غنيم، الفنان محمد علي، وصرح بأنه أبلغ السلطات المصرية بشأن جنسية والدة المرشح الرئاسي السابق، حازم أبو إسماعيل، وأشار إلى اتصاله بوزير خارجية إحدى الدول العربية تليفونيا ووجه له سباب.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري