رئيس التحرير أحمد متولي
 مصريون يتوعدون إياد نصار بعد دوره في الممر.. لو شافوه هيعملوا معاه إيه؟

مصريون يتوعدون إياد نصار بعد دوره في الممر.. لو شافوه هيعملوا معاه إيه؟

لاقى فيلم الممر إعجابا كبيرا وإشادات واسعة من الجمهور بعد عرضه للمرة الأولى على التلفزيون احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر على قناتي «ONE» و«DMC».

وأشاد الجمهور بأداء أبطال العمل وبينهم إياد نصار الذي قام بدور الضابط الإسرائيلي، وأتقن الدور لدرجة جعلت الجمهور يتوعدونه حال رؤيتهم له بعد ممارسات شخصية الضابط الإسرائيلي في أحداث الفيلم.

وفي تعليقات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي توعد البعض إياد نصار بسخرية، ويقول صاحب حساب باسم «محمد ماهر» على «فيسبوك»: «هضربه بالقلم»، ويضيف صاحب حساب باسم «ياسين أحمد»: «هعمل معاه فوق الغلط»، ومن شدة اتقان نصار للدور كتب «بولس جمال»: «يهودي أصلي».

وجاءت أغلب التعليقات مشيدة بإتقان إياد نصار للدور وكتب «علاء إبراهيم»: «هقوله انت عبقري عشان فعلا خلتني اكرهك جدا وده قمة نجاحك».

وعلّق «محمد فوزي» قائلا: «عادي هسلم عليه و أتصور معاه كمان الراجل عمل دوره بامتياز لدرجه انه كره المشاهدين فيه فا نجح في دوره زي بالظبط دور الفنان محمود الجندي في ابن حلال دخل جوا الدور لدرجه انه المشاهدين كرهوه شخصيا رحمه الله عليه».

معلومات عن فيلم الممر

يعتبر فيلم الممر إحدى الأفلام الحربية المصري وهو من إنتاج العام الحالي 2019، ويعتبر من أٌوى الأفلام التي تم إنتاجها وحققت نجاحا كبيرا في دور السينما المصرية.

الفيلم من إنتاج هشام عبد الخالق، وحقق الفيل ثاني أعلى الإيرادات في موسم عرضه عيد الفطر 2019، وهو في المركز الرابع في قائمة أعلى الأفلام دخلا في السينما المصرية.

تدور أحداث الفيلم عن مجموعة من قوات الصاعقة المصرية والمهمة التي قاموا بيها خلال حرب الاستنزاف والشجاعة التي يتحلى بها الجنود المصريين.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة