رئيس التحرير أحمد متولي
 ضابط المحلة المتهم بالتعدي على محامٍ

ضابط المحلة المتهم بالتعدي على محامٍ


تجديد حبس ضابط المحلة المعتدي على محام بالضرب 15 يوما (فيديو)

قررت الجهات القضائية المختصة، تجديد حبس ضابط المحلة الملازم أول عبدالرحمن الشبراوي، 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجريها معه، حول واقعة الاعتداء بالضرب على المحامي أحمد رمزي وإحداث إصابات به.

وكشفت التحقيقات تفاصيل واقعة اعتداء ضابط المحلة على محامي المحلة التي بدأت أحداثها في تمام الساعة الثامنة من مساء أمس الخميس الموافق 3 أكتوبر 2019، حينما كان المحامي أحمد علوان يقف بسيارته أمام نقطة  تمركز النجدة بشارع الحنفي بمدينة المحلة الكبرى، في انتظار أفراد أسرته؛ حضر إليه الضابط المتهم يطلب منه الإنصراف من المكان؛ ولعدم انصياعه لأمر الضابط نشبت بينهما مشادة تطورت إلى اشتباكٍ بالأيدي.

وتبين من التحقيقات أن ضابط المحلة انهال وعدد من مرافقيه من قوات الأمن على المحامي بالضرب فأحدثوا به إصابات بالغة؛ ثم احتجزوه داخل سيارة الشرطة وضربوه فيها حتى وصولهم به إلى قسم شرطة أول المحلة الكبرى؛ وهناك أنزلوه فأبصره محامٍ يعرفه ورئيس مباحث القسم، حيث شاهد الأخير ما حدث وسارع إلى تخليص المجني عليه من بين أيديهم وحُرر محضر بالواقعة، فيما بادرت وزارة الداخلية بإيقاف الضابط عن عمله.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة