رئيس التحرير أحمد متولي
 فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019.. طريقة الاستعلام وموعد وطرق السداد

فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019.. طريقة الاستعلام وموعد وطرق السداد

قالت الشركة المصرية للاتصالات إن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019 سوف تصدر مع منتصف الشهر الجاري وبالتحديد يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر، مشيرة إلى كون العميل لديه فترة سماح تصل لنحو شهر من أجل سداد القيمة المستحقة على فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر.

ويستعرض «شبابيك» في هذا التقرير طريقة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر، وكذلك طريقة سداد قيمة الفاتورة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019

في البداية يجب أن ننوه بأن الشركة المصرية للإتصالات تقوم بإصدار فاتورة التليفون الأرضي 4 مرات فقط في السنة، بمعدل مرة كل ثلاث شهور، حيث تصدر فاتورة في شهر يناير وفاتورة في شهر أبريل وفاتوة في شهر يوليو وأخيرًا فاتورة في شهر أكتوبر، ويحق للعميل فترة سماح لسداد قيمة الفاتورة تصل لنحو شهر كامل، وبعد هذه الفترة يتم تحويل الخط من «إستقبال وإرسال» إلى إستقبال فقط، وذلك قبل أن يتم قطع الخدمة بشكل كامل.

أما عن طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر، فهناك أكثر من طريقة:

خدمة الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالإتصال برقم خدمة العملاء في الشركة المصرية للإتصالات وهو «111»، وذلك إدخال البيانات الخاصة بالتليفون الأرضي المراد الإستعلام عن فاتورته.

ويمكن كذلك الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019 عن طريق الموقع الرسمي للشركة المصرية للإتصالات، وهذا من خلال إدخال رقم التليفون وكود المحافظة والإطلاع على قيمة الفاتورة.

طريقة سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي 2019

قالت الشركة المصرية للإتصالات أنها قد وفرت أكثر من طريقة للمواطنين من أجل سداد فاتورة التليفون الأرضي، وذلك كنوع من التسهيل والتسير عليهم حتى يستمر العميل في الإستفادة من خدمات التليفون الأرضي، ومن بين هذه الطرق:

سداد فاتورة التليفون الأرضي من داخل فروع الشركة المصرية للإتصالات.

سداد الفاتورة من ماكينات الدفع الآلي مثل فوري أو أمان.

سداد الفاتورة عبر موقع المصرية للإتصالات على شبكة الإنترنت بإستخدام بطاقات الإئتمان.

سداد فاتورة التليفون الأرضي في فروع البريد

فترة سماح فاتورة التليفون الأرضي 2019

كما ذكرنا سلفًا فإن موعد صدور فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر ستكون يوم 15 أكتوبر الجاري، وستكون هناك فترة سماح لسداد هذه الفترة حتى يوم 15 نوفمبر المقبل، أي لمدة شهر كامل، وفي حالة عدم السداد تبدأ أولى الإجراءات بتحويل الخدمة من إستقبال وإرسال إلى خدمة إستقبال فقط، وبعد ذلك يتم قطع الخدمة بشكل كامل عن التليفون الأرضي.

المصرية للاتصالات تكشف عن باقات إنترنت جديدة

وفي سياق آخر، قالت الشركة المصرية للاتصالات أنها قد بدأت في تفعيل خدمة الإشتراك في باقات الإنترنت الجديدة تحت مسمى «باقات سوبر إنترنت»، مشيرة إلى كونها تسعى من خلال هذه الباقات الجديدة إلى توفير أكبر قدر ممكن من الخيارات أمام العملاء في مختلف أنحاء الجمهورية.

باقة سوبر إنترنت 140 جيجابايت «120 جنيه شهريًا»

باقة سوبر إنترنت 250 جيجابايت «210 جنيه شهريًا»

باقة سوبر إنترنت 600 جيجابايت «500 جنيه شهريًا»

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011