رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط البوابة الإلكترونية للتسجيل في وظائف المدارس الحكومية والخاصة

رابط البوابة الإلكترونية للتسجيل في وظائف المدارس الحكومية والخاصة

يقدم موقع شبابيك، رابط البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة في مصر.

ومن المقرر أن تبدأ البوابة الإلكترونية، في استقبال تسجيل بيانات المعلمين المتقدمين للعلم يوم الأربعاء المقبل.يمكن لجمهور شبابيك الدخول للبوابة الإلكترونية لتسجيل وظائف المعلمين من هنـــا، أو من خلال التعامل مع النافذة التالي:

رابط البوابة الإلكترونية للتسجيل في وظائف المدارس الحكومية والخاصة من هنا.

وكشفت وزارة التربية والتعليم، عن بدء التعاقد مع 120 ألف معلم وإدارى وعامل لسد العجز في المدارس الحكومية، وتعد البوابة بنك معلومات ورابط للتواصل المباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة.

ومن المقرر أن يتم اتاحت البوابة للمدارس الخاصة والدولية للاستعانة بهم عند طرح إعلانات للتعيين؛ للتحقق والتأكد من الجودة.

وتحتوى البوابة الإألكترونية على ذكاء اصطناعي يقيس مهارات المعلمين ويحدد المعلم الكفء عن طريق المهارات لتحويلها إلى مكافآت مادية.

معلومات عن البوابة الإلكترونة لتوظيف المعلمين

ومن المقرر أن يتم افتتاح البوابة الإلكترونية الأربعاء القادم في تمام الساعة 12 ظهرًا، لتصبح أكبر بوابة في الوطن العربي لتوظيف المعلمين.

كما سيتم توسعة البوابة الإلكترونية لتصبح أكبر بوابة لتوظيف المعلمين في العالم، كما سيتم عمل تسجيل حساب للدخول على البوابة.

تسجيل البيانات على البوابة للمتقدمين للوظائف، عن طرق ملء خانات شهادة التخرج، وشهادة تأدية الخدمة العسكرية، شهادات المهارية.

وتستهدف البوابة إنشاء قاعدة بيانات للراغبين للعاملين في المدارس الحكومية والدولية والخاصة، كما تستقبل طلبات الراغبين في العمل بوزارة التربية والتعليم بداية من المعلم، والإداري، والعمال.

البوابة يمكنها استقبال طلبات الراغبين في العمل التطوعي داخل المدارس، كما سيتاح التقديم للطلاب الجامعيين لاحقا، لتعريفهم بالشهادات المطلوبة للعمل في الوزارة.

البوابة تعمل على فحص بيانات المتقدمين إلكترونيا دون تدخل بشري، والتسجيل حاليا متاح من داخل مصر، وسيتم فتحها خارج مصر قريبًا.

ومن المقرر ان يتم الاستعابة بالبوابة الإلكترونية لتعيين 120 ألف معلم لسد العجز بالمعلمين الفترة الحالية، حيث تكون بوابة تواصل بين الوزارة والراغبين في العمل.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة