رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل «شبر ميه» على قناتي DMC وDMC Drama

مواعيد عرض مسلسل «شبر ميه» على قناتي DMC وDMC Drama

عرضت قناتا DMC وDMC Drama الحلقة الأولى من مسلسل «شبر ميه»، مساء أمس الإثنين، وهو المسلسل الذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، بينهم أحمد السعدني ونجلاء بدر وندى موسى.

وأعلنت إدارة القناة مواعيد إذاعة الحلقات المقبلة من مسلسل «شبر ميه» عبر قناتيها، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، والإعادة من الأحد إلى الخميس.

وتُعرض الحلقة الجديدة من المسلسل في الأيام سالفة الذكر، في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر قناة DMC، وفي الحادية عشر مساءً عبر قناة DMC Drama.

أما مواعيد الإعادة لمن لم يتمكن من مشاهدة الحلقة في موعدها المحدد، فهي في تمام الثالثة صباحًا والثانية عشر ونصف الساعة عبر قناة DMC، وفي التاسعة صباحًا والرابعة مساءً عبر قناة DMC Drama.

تردد قنوات DMC

ويستعرض شبابيك تردد قناتي العرض على القمر الصناعي «نايل سات»، وهو كالآتي:

معامل الترميز: 27500

 التردد: 11449

استقطاب: أفقي

تصحيح الخطأ: 5/6

معلومات عن مسلسل «شبر ميه»

المسلسل ينتمي إلى أعمال الدرامية الطويلة، فقد يصل عدد حلقاته إلى 50 أو 60 حلقة، وتدور أحداثه حول مجموعة من المشكلات الأسرية والزوجية، حيث يسعى الأب إلى إعادة تقييم علاقته مع زوجته والابتعاد عن بعضهما البعض، فيما يحاول رعاية ابنه.

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد السعدني، ونجلاء بدر، ومراد مكرم، ومحمد علي رزق، ونهى عابدين، وثراء جبيل، وندى موسى، وسارة نخلة، ورجاء الجداوي، وهو من من تأليف وسيناريو وحوار شريف بدر الدين، وإخراج طارق رفعت.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري