الأهلي يصدم الزمالك بعد قرار إعادة مباراته أمام جينيراسيون السنغالي

الأهلي يصدم الزمالك بعد قرار إعادة مباراته أمام جينيراسيون السنغالي

رفض النادي الأهلى تأجيل مباراة الزمالك المُقرر لها 19 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة للدوري الممتاز، وشدد مسئولو القلعة الحمراء على ضرورة إقامة اللقاء في الموعد المُتفق عليه منذ انطلاق المسابقة قبل عدة اسابيع.

وتمسكت إدارة الأهلي بإقامة مباراة القمة بالموعد المُحدد سلفًا خاصة أن اتحاد الكرة سبق وأرسل جدول الدوري بالمواعيد المُحددة منذ فترة كما أن اتحاد الكرة أعلن أن هذه المواعيد ثابتة ونهائية ولن يتم تغييرها إلا في الضرورة القصوى وبموافقة الأندية.

كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أكد أن فريقه لن يواجه الأهلي قبل مواجهة فريق جينيراسيون فوت بطل السنغال، بعد قرار لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي بإعادة المباراة خلال الشهر الجاري.

وقال رئيس الزمالك «لو السماء انطبقت على الأرض لن أواجه الأهلي قبل مباراة الفريق السنغالي، ومش هلعب ماتش الأهلي قبل الماتش ده ولو حكمت سأنسحب من الدوري».

ويحتل الأهلي قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 9 نقاط فيما يحتل الزمالك المركز الرابع بـ7 نقاط وذلك بعد مرور 3 جولات من المسابقة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة