رئيس التحرير أحمد متولي
 موسم الرياض 2019.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة للمشاركين ويعلن أهم الأنشطة والفعاليات

موسم الرياض 2019.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة للمشاركين ويعلن أهم الأنشطة والفعاليات

تحدث رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، موجها رسالة إلى كل المشاركين في فعاليات موسم الرياض 2019، والذي ينطلق في منتصف شهر أكتوبر الجاري، ويستمر لمدة شهرين، ويضم عدد كبير من الفعاليات والأنشطة المنتظرة من قبل كل المقيمين في المملكة العربية السعودية.

تركي آل الشيخ يتحدث عن موسم الرياض 2019

أكد رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عن سعادته البالغة بنجاح موسم اليوم الوطني السعودي 89 والذي انطلق في شهر سبتمبر الماضي بمناسبة احتفالات المملكة بذكرى تأسيسها على يد الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود، مشيرا إلى كونه يتوقع أن يحقق موسم الرياض 2019 نفس النجاح.

وتابع آل الشيخ حديثه حول موسم الرياض 2019 قائلا: «خلف هذه النجاحات، جهات حكومية ومواهب يبذلون الغالي والنفيس من أجل إرضاء الوطن والشعب العظيم، كل هؤلاء يستحقون الشكر والتقدير على عملهم في صناعة الفرحة، ولهم كل العرفان والشكر الخاص مني ومن الملايين للي راح تحضر الفعاليات في السعودية».

أهم فعاليات موسم الرياض 2019

كانت الجهات الرسمية المسؤولة عن موسم الرياض 2019 قد أكدت أنه سينطلق خلال أيام قليلة بأكثر من 100 عرض وفعالية على مدار نحو شهرين كاملين، حيث ستكون هناك عروض خاصة بمحبي السيارات وكذلك بعض فقرات الفن الشرقي والغربي بتواجد عدد كبير من المواهب البارزة حول العالم.

ومن بين أهم فعاليات موسم الرياض 2019 المنتظرة: فعالية الرياض بوليفارد، وواجهة الرياض، وومعرض الرياض للسيارات، وملاعب الرياض، والحي الدبلوماسي، ونبض الرياض، ورياض سفارات، وصحاري الرياض.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011