رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة بي إن الإخبارية الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا 2019/2020

تردد قناة بي إن الإخبارية الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا 2019/2020

تُعرض مراسم سحب قرعة دوري أبطال أفريقيا 2019/2020، عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية، حسب ما تم الكشف عنه في جدول بث القناة عبر الموقع الرسمي لها.

وكان الاتحاد الأفريقي أعلن في وقت سابق من هذا الأسبوع عن إقامة مراسم قرعة دوري أبطال أفريقيا 2019/2020 داخل إحدى الفنادق في مدينة 6 أكتوبر بالقاهرة، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، حيث ستقام قرعة دور المجموعات في دوري الأبطال وكذلك قرعة دور ال32 في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تردد قناة بي إن الإخبارية الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا

قامت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية بتغيير ترددات قنواتها مطلع العام الجاري، حيث أصبح التردد الجديد لقناة بي إن الإخبارية الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا على النحو التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11054 معدل

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز:27500

معدل تصحيح الخطأ: 2/3

تفاصيل وطريقة إجراء قرعة دوري أبطال أفريقيا 2019

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الأفريفي لكرة القدم «الكاف» عن تفاصيل وطريقة إجراء قرعة دوري أبطال أفريقيا 2019، حيث سيتم تقسيم ال16 فريق إلى 4 مجموعات بواقع 4 فرق في المجموعة الأولى.

وكان الاتحاد الأفريقي قد قسم الفرق إلى 4 تصنيفات حسب تاريخ مشاركتهم في بطولات دوري أبطال أفريقيا في السنوات الماضية، وجاء تصنيف الفرق على النحو التالي:

تصنيف أول: الأهلي المصري، الترجي التونسي، الوداد المغربي، مازيمبي الكونغولي.

تصنيف ثاني: النجم الساحلي، الرجاء البيضاوي، صن داونز، الفائز من مباراة الزمالك وجينيراسيون.

تصنيف ثالث: اتحاد العاصمة، زيسكو يونايتد، فيتا كلوب، الهلال. تصنيف رابع: شبيبة القبائل، بلاتينوم، أول أغسطس، بترو أتليتكو.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011