القناة الناقلة لمباراة ألمانيا والأرجنتين اليوم الأربعاء

تقام اليوم الأربعاء، مباراة قوية بين منتخبي ألمانيا والأرجنتين الودية والتي تأتي ضمن مباريات أجندة الفيفا في فترة التوقف الدولي والتي بدأت من يوم الثلاثاء وتستمر حتى الثلاثاء المقبل وتخوض فيها المنتخبات العالمية مباريات ودية أو رسمية سواء ضمن تصفيات المونديال أو البطولات القارية المختلفة، ويستعرض «شبابيك» القناة الناقلة لمباراة ألمانيا والأرجنتين.

القناة الناقلة لمباراة ألمانيا والأرجنتين

وتنقل BeIN SPORTS HD1 مباراة ألمانيا والأرجنتين الودية والتي تقام في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة مساء اليوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر.

ويستضيف اللقاء ملعب بروسيا دورتموند في السينجال إيدونا بارك، والذي يتسع لنحو 80 ألف مشجع.

وبحسب جدول بث القناة الناقلة لمباراة ألمانيا والأرجنتين، فهناك استوديو تحليلي خاص لتلك المباراة، بهدف تغطية أجواء ما قبل وبعد المباراة وكذلك مناقشة الأمور الفنية الخاصة بها بوجود عدد من كبار المحليين في قناة بي إن سبورتس  HD1.

وهذا في الوقت سيتولى المعلق الجزائري حفيظ دراجي التعليق على أحداث المباراة.

سجل مواجهات ألمانيا والأرجنتين تواجه منتخب الأرجنتين أمام منتخب ألمانيا في 15 مواجهة سابقة، حيث نجح المانشافت في تحقيق الفوز في 5 مناسبات، في حين حقق منتخب التانجو الفوز في 6 مواجهات أمام المنتخب الألماني، وحسم التعادل 4 مواجهات بين الفريقين. وكانت المواجهة الأولى بين المنتخبين في بطولة كأس العالم بتاريخ 1958/6/8 حيث فازت وقتها ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء ضمن دور المجموعات، وكان أخر لقاء بين الفريقين هو لقاء ودي أقيم في شهر سبتمبر من عام 2014 وانتصر فيه المنتخب الأرجنتيني بنتيجة عريضة 4-2 على حساب المانشافت.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا