رئيس التحرير أحمد متولي
 البنك الإسلامي للتنمية يعلن عن وظيفة شاغرة.. إليك الشروط ورابط التقديم

البنك الإسلامي للتنمية يعلن عن وظيفة شاغرة.. إليك الشروط ورابط التقديم

أعلن البنك الإسلامي للتنمية، اليوم، عن حاجته لشغل وظيفة موظف صرف ميداني بدوام كامل في فرعه بالقاهرة، والتي حددها باسم «Field Disbursement Officer».

وتقوم الوظيفة على مراجعة والتحقق من طلبات الصرف التشغيلية والوثائق في المحور الإقليمي بالتنسيق مع وحدة إدارة المشروع أو وكالة معادلة، بالإضافة إلى تحديد الموقف من طلبات الصرف سواء بقبولها أو رفضها أو تخفيضها وفقًا لسياسات البنك المتبعة، وتقديم الدعم للمفاوضات والإعداد للمهمات، وورش العمل.

شروط التقديم على وظيفة البنك الإسلامي للتنمية

وحدد البنك عددًا من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين على الوظيفة، وتشمل أن يحمل درجة البكالوريوس في المحاسبة أو الاقتصاد أو إدارة الأعمال أو أي مجال له صلة بطبيعة العمل، وأن يكون مهيئًا للتعامل مع الأرقام والاهتمام بالتفاصيل، ويتقن اللغتين العربية والإنجليزية، ولديه ما لا يقل عن 5 أعوام من الخبرة في مجال المحاسبة، ويٌفضل أن يكون حاصلا على أي من الشهادات الآتية CPA، أو ACCA، أو CMA.

ويمكن للمتقدم أن يكون مصري الجنسية، أو من دولة السودان أو لبنان أو الأردن أو العراق أو سوريا، كما انه بإمكان من يرغب في التقدم للوظيفة التعرف على المزيد من التفاصيل حول الوظيفة المطلوبة عبر الرابط الخاص بذلك من هنــــا.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري