رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية وسنغافورة مساء اليوم الخميس 10 أكتوبر

تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية وسنغافورة مساء اليوم الخميس 10 أكتوبر

تحظى مباراة المنتخب السعودي اليوم بمتابعة إعلامية على أعلى مستوى، حيث توجد عدة قنوات ناقلة لمباراة المنتخب السعودية وسنغافورة في إطار مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 وتصفيات كأس آسيا الصين 2023، والتي تقام مساء اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر الجاري في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

يذكر أن المنتخب السعودي كان قد تعادل في مباراته الأولى في التصفيات أمام منتخب اليمن ليجمع نقطة واحدة فقط في مشواره في تصفيات كأس العالم 2022، في حين لعب المنتخب السنغافوري مباراتين، ونجح في حصد 4 نقاط جعلته في صدارة المجموعة الرابعة في التصفيات لحين اللحظة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وسنغافورة قالت قناة الرياضية السعودية KSA SPORTS HD، أنها ستكون من بين القنوات الناقلة لمباراة السعودية وسنغافورة في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم قطر 2022، وكأس آسيا الصين 2023، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت القاهرة مساء الخميس الموافق 10 أكتوبر الجاري.

تردد قناة الرياضية السعودية الناقلة لمباراة السعودية وسنغافورة

اسم القناة:KSA Sport HD

القمر الصناعي: النايل سات 7 غرب

التردد: 12284

الاستقطاب: عمودي V

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة الكأس المفتوحة

انضمت قناة الكأس المفتوحة إلى مجموعة القنوات الناقلة لمباراة السعودية وسنغافورة، وذلك لكون القناة القطرية تملك حقوق بث عدد كبير من مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

اسم القناة: الكأس 2 المفتوحة

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11919 أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011