رئيس التحرير أحمد متولي
 مرتضى منصور يهاجم محمد صلاح بسبب صوره مع أبو تريكة وباسم يوسف (فيديو)

مرتضى منصور يهاجم محمد صلاح بسبب صوره مع أبو تريكة وباسم يوسف (فيديو)

هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، نجم ولاعب منتخب مصر «محمد صلاح» هداف نادي ليفربول الإنجليزي، واصفًا إياه بأبشع الألفاظ، وذلك خلال مكالمة هاتفية أجرائها مرتضى منصور مع برنامج الزمالك اليوم الذي يذاع عبر قناة الحدث اليوم.

مرتضى منصور عبر عن غضبه الشديد من الصورة التي تم تداولها بشكل واسع عبر السوشيال ميديا، وكانت تجمع بين محمد صلاح نجم ليفربول، وبين الإعلامي الساخر باسم يوسف، حيث تواجد الثنائي في حفل جوائز «GQ Men Of The Year 2019» والذي أقيم في مدينة أبوظبي الإماراتية مطلع هذا الأسبوع.

وعلق مرتضى منصور على صورة محمد صلاح وباسم يوسف موجهًا رسالة إلى نجم منتخب مصر قائلًا: «محمد صلاح هو عبارة عن لاعب كرة قدم منفوخ نسي نفسه، ونسى من كان السبب في شهرته، رايح تتصور مع باسم يوسف ليه، طب ما تولع أنت وليفربول بتاعتك، مصر هي للي أديتك الشعبية دي يا صلاح، أحنا للي عملنا منك بني أدم، ولا أنت نسيت نفسك».

يشار إلى أن نجم كرة القدم المصرية وجناح نادي ليفربول محمد صلاح قد نجح في التتويج بجائزة رجل العام من مجلة جي كيو الشهيرة، وقد تواجد في مدينة أبوظبي من أجل استلام تلك الجائزة في حفل ضخم حضره عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع في الوطن العربي، وشهد الحفل حرص الكثير منهم على التقاط الصور التذكارية مع محمد صلاح.

​​​​​​​

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري