رئيس التحرير أحمد متولي
 قرار رسمي بتعديل مواعيد بعض مباريات الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2019-2020

قرار رسمي بتعديل مواعيد بعض مباريات الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2019-2020

قالت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أنها قد قررت تعديل مواعيد بعض المباريات في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2019-2020، ومؤكدة أن السبب الرئيسي وراء تأجيل هذه المباريات هو مشاركة نادي اتحاد جدة السعودي في بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال «البطولة العربية».

تعديل مواعيد مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020

وأشارت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين في بيان رسمي لها، أن المباريات التي تم تأجيل وتعديل مواعيدها قد جاءت على النحو التالي:

-مباراة الاتحاد والأهلي في كلاسيكو الكرة السعودية حيث كان من المقرر له أن  يلعب ضمن مباريات الجولة التاسعة، ولكن اللجنة قد غيرت موعد المباراة لتصبح يوم الخميس 31 أكتوبر الجاري عند الساعة السابعة و50 دقيقة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

-مباراة الاتحاد وأبها، والتي كان مقرر لها الجولة الثامنة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2019، حيث أصبح من المؤكد أن تلعب يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر الجاري عند الساعة السادسة و25 دقيقة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أن نادي اتحاد جدة يمثل الكرة السعودية في بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال «البطولة العربية»، وكان العميد قد نجح في التأهل إلى الدور ال16 من البطولة العربية، وسيواجه فريق الوصل الإماراتي في 23 أكتوبر ذهابًا و4 نوفمبر إيابًا.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020

الجدير بالذكر، أن بطولة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2019-2020 قد أنطلقت في أواخر أغسطس الماضي، حتى الآن لعبت 6 جولات فقط في البطولة، ونجح نادي الهلال في تصدر بطولة الدوري منذ الأسبوع الأول وحتى الآن، برصيد 16 نقطة، حيث فاز الزعيم في 5 مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

في حين جاء نادي الوحدة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، ومن بعده جاء نادي أهلي جدة في المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

وجاء ترتيب الدوري السعودي كاملًا على النحو التالي:

​​​​​​​

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري