رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد احتفال جماهيره وتهديدات مرتضى.. الأهلي ينفي التعاقد مع كهربا

بعد احتفال جماهيره وتهديدات مرتضى.. الأهلي ينفي التعاقد مع كهربا

علق النادي الأهلي على أنباء التعاقد مع لاعب أفيش البرتغالي الحالي، والمقيد في صفوف الزمالك بمصر، محمود عبد المنعم كهربا، والتي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع إلكترونية قالت إن إدارة المارد الأحمر حصلت على توقيعه رسميا.

وقال أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادى الأهلي في تصريحات صحفية، الخميس، إن الجميع يعلم أن النادي الأهلي لا يمكنه أن يسلك مثل هذه الطرق للتعاقد مع اللاعبين.

وأضاف: «كهربا واحد من الأسماء المميزة للغاية، وهو إضافة لأي نادي، ولكنه حتى الآن لاعبًا في صفوف نادي أفيس البرتغالي، وحتى هذه اللحظة لم يوقع اللاعب على أي عقود انضمام لصفوف النادي الأهلي».

وتابع: « اللاعب يملك عقد طويل الأمد مع فريقه البرتغالي، والنادي الأهلي يحترم بشكل كامل هذه التعاقد، وعندما يتفاوض لجلب أي لاعب، يسلك الطرق الشرعية لفعل ذلك، وفي حالة رغبتنا في الحصول على توقيع كهربا سوف نذهب إلى ناديه البرتغالي الذي يملك كامل الحق في مسألة التفاوض مع اللاعب».

وعقب انتشار خبر تعاقد الأهلي مع محمود كهربا احتفت جماهير الأهلي بالصفقة المزعومة واعتبروها صفعة على وجه مجلس إدارة نادي الزمالك.

وهاجم رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية مساء الأربعاء، مجلس إدارة الأهلي واعتبر التعاقد مع كهربا غير قانوني كونه يلعب في الفريق البرتغالي ببطاقة دولية مؤقتة لعدم التوصل إلى حل في أزمته مع الزمالك حتى الآن.

وهدّد مرتضى سابقا بشراء نصف لاعبي فريق الأهلي الحالي إذا تعاقد مجلس إدارته مع كهربا.

وكان كهربا امتنع عن حضور تدريبات الزمالك خلال فترة إقامة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بمصر، وتعاقد مع أفيش البرتغالي، واستخرج الاتحاد الدولي له بطاقة دولية مؤقتة لحين إصدار قرار في أزمته بعد رفض الاتحاد المصري إرسال بطاقته الدولية كونه مقيدا بصفوف الزمالك بعقد صحيح.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة