رئيس التحرير أحمد متولي
 مصطفى بكري يهاجم أردوغان: «السيسي أحسن منك فاز في الانتخابات بـ97%»

مصطفى بكري يهاجم أردوغان: «السيسي أحسن منك فاز في الانتخابات بـ97%»

هاجم عضو مجلس النواب، مصطفى بكري، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على خلفية انتقاده للرئيس عبد الفتاح السيسي عقب إدانة مصر للعملية العسكرية «نبع السلام» التي تشنها تركيا على شمال سوريا.

وقال أردوغان عقب بيانات الإدانة للعملية العسكرية من عدة دول عربية وأجنبية: «على السعودية أن تنظر إلى المرآة، من أوصل اليمن إلى هذه الحالة، ورئيس النظام في مصر على الأخص لا يحق له الكلام أبدا، فهو قاتل للديمقراطية في بلاده».

وعلق «بكري» على تصريحات الرئيس التركي في عدة تغريدات نشرها على صفحته بموقع تويتر قائلا: «أقول لاردوغان الإرهابي القاتل، اُنظر إلى وجهك في المرآة قبل أن تأتي على ذكر الرئيس السيسي ومواقفه، السيسي أنقذ مصر من جماعة الإرهاب التي تحتضنها وتدعمها، السيسي انتخبه الشعب المصري بنسبة تزيد على ٩٧٪، بينما لم تحصل أنت على أكثر من ٥٢%).

وأضاف «السيسي لم يدعم الإرهاب ويتآمر على دول الجوار كما فعلت، السيسي لم يغزو بلدا ويقتل الآمنين، كما أنت الآن، السيسي قائد وطني شريف، وأنت قاتل ولص يسرق الأوطان ويقتل الأبرياء».

وأكد «أقل رد على حكومة أردوغان هو إغلاق وكر التجسس المسمى سفارة في مصر وطرد ماتبقى من الدبلوماسيين الأتراك ووقف كافة أشكال العلاقات مع تركيا، إذا كان العالم قد تخاذل أمام الغزو التركي لسوريا، فغدا ستتحول سوريا إلى مقبرة للغزاة والقتلة من أتباع الإرهابي أردوغان».

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.