رئيس التحرير أحمد متولي
 تقارير: نجم منتخب مصر معروض على ميلان الإيطالي

تقارير: نجم منتخب مصر معروض على ميلان الإيطالي

قالت تقارير صحفية إيطالية، إن وكيل لاعبين شهير قد وصل إلى مقر نادي ميلان الإيطالي في الساعات الماضية، وذلك من أجل عرض نجم منتخب مصر على مسؤولي النادي الإيطالي، تمهيدًا للدخول في مفاوضات جادة لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية فترة إعارته لصفوف نادي بشكتاش التركي.

وذكرت موقع «كالتشيو ميركاتو»، أن وكيل اللاعبين الشهير «ساشا إيمباشر» قد اجتمع مع مسؤولي ميلان الإيطالي في الفترة الأخيرة، وذلك من أجل الحديث حول إمكانية إنتقال اللاعب الدولي المصري محمد النني إلى صفوف ميلان في الصيف القادم.

ولم يذكر الموقع الإيطالي أي تفاصيل بخصوص وجهة نظر ميلان في الحصول على خدمات محمد النني، ولكن من المؤكد بأن تكون هناك مفاوضات مستمرة بين الجانبين في هذا الصدد خلال ما تبقى من الموسم الحالي.

يذكر أن محمد النني، كان قد إنتقل إلى صفوف نادي بشكتاش التركي في صفقة إعارة قادمًا من نادي أرسنال الإنجليزي، وبدأ اللاعب الموسم بشكل سيء للغاية مع الفريق التركي، حيث تعرض للطرد في أول مباراة له مع الفريق، ولكن سرعان ما عاد محمد النني للفريق من جديد، وبدأ يشارك بصفة شبه أساسية رفقة النادي التركي.

ويحتل نادي بشكتاش التركي المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري التركي هذا الموسم بعد مرور 7 جولات، حيث جمع الفريق 8 نقاط، ليصبح بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الأول نادي الآنيا سبورت برصيد 14 نقطة.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري