تذاكر مباراة مصر وبتسوانا.. بشرى سارة بخصوص سعر بيع التذكرة

تذاكر مباراة مصر وبتسوانا.. بشرى سارة بخصوص سعر بيع التذكرة

سيبدأ الاتحاد المصري لكرة القدم في طرح تذاكر مباراة مصر وبتسوانا خلال الساعات المقبلة، حيث سيتم طرح نحو 40 ألف تذكرة للجمهور، وهذا بعدما وافق الأمن على حضور هذا العدد في ملعب برج العرب من أجل مؤازرة المنتخب المصري في أول مباراة له تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب الوطني حسام البدري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد دعى كل جماهير الكرة المصرية إلى الحضور بكثافة كبيرة في ملعب برج العرب لتشجيع الفراعنة في مباراة بتسوانا الودية، لتكون بروفة جيدة لعودة الجماهير من جديد إلى الملاعب.

تفاصيل طرح تذاكر مباراة مصر وبتسوانا

على الأغلب سوف يتم طرح تذاكر مباراة مصر وبتسوانا الودية في أكثر من منفذ في القاهرة والإسكندرية، وتتجه النية لدى مسؤولي اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصرية إلى تخفيض سعر تذاكر المباراة، وجعلها تذكرة موحدة بقيمة 20 جنيه فقط، وهذا من أجل تشجيع الجمهور على الذهاب إلى ملعب برج العرب وتشجيع المنتخب المصري في أول مباراة له منذ خروجه  من دور ال16 على يد جنوب أفريقيا من كأس أمم أفريقيا 2019 والتي أقيمت في القاهرة الصيف الماضي.

موعد مباراة مصر وبتسوانا والقنوات الناقلة

يذكر أن الاتحاد المصري كان قد حدد موعد مباراة مصر وبتسوانا، حيث من المقرر أن تقام المباراة الودية بين المنتخبين في مساء الأثنين المقبل والموافق 14 أكتوبر الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وستنقل مباراة مصر وبتسوانا الودية عبر قناة أون سبورت على التردد الفضائي، وكذلك قناة نايل سبورت على التردد الأرضي.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري