رئيس التحرير أحمد متولي
 أسرة الطالب محمود البنا: «القتلة معاهم فلوس ورتب كبيرة»

أسرة الطالب محمود البنا: «القتلة معاهم فلوس ورتب كبيرة»

في أول رد فعل من قبل أسرة الشاب «محمود البنا»، حيث تحدثت عن واقعة مقتل نجلهم محمود، في تصريحات إعلامية لقناة إم بي سي مصر، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان قوات الأمن مدينة تلا بمحافظة المنوفية، بالقبض على ثلاث متهمين في واقعة قتل الطالب محمود البنا.

بدأت والدة «محمود البنا» وروت تفاصيل الواقعة قائلة: «كان فيه شاب بيعاكس واحدة، ومحمود راح يكلمه وقاله مينفعش تعاكس بنت بالشكل ده، والقاتل أخده غدر».

وبعد ذلك تحدث والد «محمود البنا» عن تفاصيل واقعة مقتل نجله وقال: «راجح القاتل قد اعتاد على إفتعال المشاكل، وكانت أخرهم المشكلة التي أدت إلى وفاة محمود».

وأكمل والد محمود البنا حديثه: «المجرمين تربصوا بإبني في إحدى الشوارع المجاورة، وأحدهم كتف محمود والأخر أنقض عليه من أجل تصفيته، وهو ما حدث بالفعل».

وتحدثت أسرة محمود عن لحظة وصولهم للمستشفى بعدما تم نقل محمود إلى هناك بعد الواقعة، وقال والده: «ذهبت إلى المستشفى، ووجدت فريق طبي يحاول إنعاش محمود، ولم أشعر وقتها أني مازال حيًا، الأمر كان صعب علي وعلى الأسرة بالكامل، وبعدها بدقائق قد تم إعلان وفاته من قبل الأطباء".

وختم والد محمود البنا حديثه معبرًا عن إيمانه الكامل بقضاء الله وقدره، ومؤكدًا أن «أهالي القتلة ميسورين الحال ولديهم علاقات مع عدد من اللواءات والرتب الكبيرة، ولذا فإن الطلاب الثلاثة المتهمين في واقعة مقتل محمود البنا قد أعتادوا على إفتعال المشاكل بصورة مستمرة دون خوف من أي شيء».

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري