رئيس التحرير أحمد متولي
 حسني مبارك يجري اتصالا بنجل الفنان طلعت زكريا

حسني مبارك يجري اتصالا بنجل الفنان طلعت زكريا

توجه عمر، ابن الفنان الراحل طلعت زكريا، مساء الجمعة، بالشكر إلى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك على مواساته في والده الراحل، وكذلك توجه بالشكر إلى نجليه جمال وعلاء مبارك، اللذان حضرا مراسم العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية في المهندسين.

ونشر «عمر» صورًا من العزاء تجمعه بنجلي الرئيس الأسبق، عبر حسابه بموقع تبادل الصور «إنستجرام»، وعلق عليها كاتبًا: «شكرا لكل من واساني في وفاة أبي وأخص بالشكر الناس النضيفة الناس الأصيلة الكويسة ولاد الأكابر ولاد الريس/ محمد حسني مبارك على سعيهم لحضور العزاء وأخص بالشكر السيد الرئيس /محمد حسني مبارك على اتصاله شخصيا وتأدية واجب العزاء لي وأختي وأمي».

وغيب الموت الفنان طلعت زكريا، الثلاثاء الماضي، عن عمر ناهز 59 عامًا بعد تعرضه لأزمة صحية نُقل على إثرها لأحد مستشفيات الجيزة، وتم دفنه في مسقط رأسه بمدينة الإسكندرية صباح الأربعاء الماضي.

وأقيم عزاء الفنان الراحل مساء الخميس الماضي، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، بحضور عدد من مشاهير الوسط الفني، أبرزهم الفنان سمير غانم ومحمد هنيدي وأحمد السقا وأحمد فهمي ونجوم مسرح مصر.

وللفنان الراحل العديد من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية البارزة، بينها فيلم «طباخ الريس»، «أبو علي»، «سيد العاطفي»، «حريم كريم»، مسلسل «جوز ماما»، ومسرحية «ليلة زفاف المرحوم».

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري