رئيس التحرير أحمد متولي
 حنان مطاوع ليست الأولى.. نجمات لم يمنعهن الحمل عن العمل الفني (فيديو)

حنان مطاوع ليست الأولى.. نجمات لم يمنعهن الحمل عن العمل الفني (فيديو)

كشفت الفنانة حنان مطاوع، أنها علمت بخبر حملها في ابنتها «أماليا» خلال تصوير مسلسل «لمس أكتاف»، وعندما انتهت من التصوير بالكامل كانت في الشهر السادس.

وأوضحت «مطاوع»، خلال لقائها مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج «معكم» المُذاع عبر فضائية «CBC»، أنها قررت إخفاء خبر حملها بعد أن علمت من زميلاتها أن المخرجين والمنتجين يشعرون بالقلق الشديد عند معرفتهم بحمل الفنانة في أثناء فترة التصوير.

وأشارت إلى إقدامها على اتخاذ هذا القرار بعد مشاورة زوجها؛ لذلك قررت بناء علي رغبته عدم الإعلان عن حملها إلا عقب الولادة.

وحنان مطاوع ليست أولى الفنانات اللاتي يقررن مزاولة أعمالهن الفنية خلال فترة الحمل، ويرصدهن شبابيك عددًا في السطور التالية:

سيرين عبدالنور

تراجعت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور عن قرارها بالابتعاد عن العمل الفني خلال فترة حملها وعدم مشاركتها بدراما رمضان 2018، وقررت المشاركة في مسلسل يناسب وضعها الصحي والجسماني، إذ جسدت دور سيدة حامل في مسلسل «حدوتة حب»، المكون من قصص متنوعة كل قصة تعرض على مدار 5 حلقات.

وظهرت سيرين في قصة بالمسلسل تحمل اسم «الشهر السابع»، الذي أدت به تلك الشخصية خلال حملها في الشهر السابع أيضًا.

نانسي عجرم

لم يمنع الحمل المطربة اللبنانية نانسي عجرم من تقديم حفلات فنية كبرى بالعالم العربي والولايات المتحدة، إذ أحيت حفلًا ضخمًا بمدينة لاس فيجاس، في نوفمبر الماضي، خلال حملها في ابنتها الثالثة «ليا».

ميريام فارس

استمرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في إحياء الحفلات والأعراس رغم حملها أيضًا، ونشرت مقطعًا مصورًا لها وهي تغني وترقص في حفل زفاف بالإمارات خلال شهور الحمل الأخيرة، عبر حسابها بموقع «إنستجرام».

وبدت معالم الحمل واضحة على ميريام، لكنها استمرت في الرقص بخفة شديدة أثارت إعجاب متابعيها، الذين قارنوا بينها وبين من يمتنعن عن الحركة منذ الشهر الأوّل للحمل.

دنيا بطمة

استكملت المطربة المغربية حفلاتها الفنية ولقاءاتها التليفزيونية خلال الأشهر الأخيرة من الحمل أيضًا، إذ ظهرت في حلقة برنامج «ميكس ميوزك» مع عدد من الفنانين في أبريل 2017، وقدمت عددًا من الأغاني بصوت عذب على مسرح البرنامج رفقة الفنان محمد حماقي ومحمد محي وإبراهيم الحكمي.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري