رئيس التحرير أحمد متولي
 القبض على متهم رابع في قضية مقتل محمود البنا

القبض على متهم رابع في قضية مقتل محمود البنا

قالت الجهات الأمنية في مركز تلا في محافظة المنوفية، إن القوات الأمنية نجحت في إلقاء القبض على متهم رابع في قضية مقتل الشاب محمود البنا، والمعروف إعلاميا بـ«شهيد الشهامة».

وكان محامي المجني عليه، مصطفى محروس، أكد أن محمود البنا، وهو طالب في الثانوية العامة، قتل على يد 3 أشخاص آخرين في مدينة تلا بمحافظة المنوفية، مشيرا إلى أن النيابة العامة أصدرت قرارا رسميا بإحالة القضية إلى المحامي العام في المنوفية، وذلك تمهيدًا لتحويل هذه القضية إلى محكمة الجنايات.

وذكرت التقارير الإعلامية نقلًا عن محامي المجني عليه، أن النيابة استمعت لأقوال والد المجني عليه، بالإضافة إلى أقوال الشهود، وتم تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الواقعة، وكذلك تم إرفاق فيديوهات توضح تفاصيل الواقعة، وتسجيل صوتي للمتهم يتوعد فيه المجني عليه بالضرب والإيذاء.

وأوضح «محروس» في ختام حديثه عن آخر تطورات قضية محمود البنا، مؤكدًا أن قوات الأمن ألقت القبض على متهم رابع في هذه الواقعة وهو صديق المتهم الرئيسي في هذه القضية وكان يحاول الهروب من قبضة العدالة، وتم توجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد إلى المتهمين في هذه الواقعة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011