منتخب مصر النسائي يخسر من فريق محلي (صور)

خسر المنتخب الوطني للكرة النسائية مباراته الودية أمام المصري القاهري بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب مقر إقامة معسكر المنتخب.

وقال حسين عبداللطيف المدير الفني للمنتخب الوطني للكرة النسائية إن التجربة كان لابد منها لصعوبة الاتفاق في الوقت الحالي مع أحد المنتخبات واضطر للعب أمام أحد الأندية ولا تعنيه النتيجة بقدر النجاح في خلق الانسجام والتفاهم بين اللاعبات المختارات.

حرصت الدكتورة سحر عبد الحق عضو مجلس الإدارة المشرف على الكرة النسائية على متابعة المباراة بحضور الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد واكد الجميع علي ان التجربة جاءت مفيدة وافرزت عناصر جيدة ستكون نواة لاعداد وتشكيل منتخب وطني قوي.

يذكر أن حسين عبداللطيف المدير الفني للمنتخب الوطني أقام ثلاثة تجمعات علي مدار الأسابيع الثلاثة الماضية أيام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع واستطاع رؤية أكثر من مائتي لاعبة وتم الاتفاق علي اختيار 23 لاعبة و5 حراس مرمى يدخلن معسكرآ مغلقا لمدة أسبوع في بداية الشهر المقبل وسيتم تصفيتهم إلى 23 لاعبة.




 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا