رئيس التحرير أحمد متولي
 بيان هام من «حساب المواطن» حول دراسة شروط الأهلية للمستفيدين

بيان هام من «حساب المواطن» حول دراسة شروط الأهلية للمستفيدين

نشر برنامج حساب المواطن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» توضيح جديد يخص تفاصيل دراسة شروط الأهلية للمستفيدين من دفعات حساب المواطن وذلك في حالة التقدم عليها للحصول على الدعم المستحق من برنامج حساب المواطن.

حساب المواطن يوضح شروط دراسة الأهلية وكان أحد المستفيدين من برنامج حساب المواطن قد أرسل سؤال للحساب الرسمي للبرنامج على موقع تويتر، وقال فيه: «ما طلعت عندي الأهلية إلى الآن قيد الدراسة والمرفقات كاملة».

ليأتي الرد من قبل المسؤولين عن برنامج حساب المواطن لتوضيح كافة التفاصيل الجديدة بخصوص هذا الأمر، قائلين: «في حال تم تقديم الطلب بعد تاريخ 10 (سبتمبر) سيتم دراسة حالة أهليتك وإبلاغك باستيفائك لشروط الأهلية عن طريق زيارة حسابك (دراسة الأهلية) ضمن دورة الأهلية لشهر (نوفمبر)، نسعد بخدمتك».

الجدير بالذكر، أن برنامج حساب المواطن قرر إيداع نحو 2.6 مليار ريال في حسابات المستفيدين من البرنامج بدءًا من يوم الخميس الماضي، مشددًا على كون عدد المستفيدين من برنامج حساب المواطن في دفعته الأخيرة «دفعة شهر أكتوبر» وصلوا إلى نحو 12.6 مليون مستفيد، وكذلك بلغ حجم التعويضات المصروفة بآثر رجعي إلى نحو 12.8 مليون ريال.

موعد صرف الدفعة القادمة من برنامج حساب المواطن بحسب ما ذكره برنامج حساب المواطن عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، فإن عملية صرف المستحقات المالية للدفعة رقم 24 من برنامج حساب المواطن ستكون يوم الأحد الموافق 10 نوفبمر المقبل.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري